• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ميدو:الزمالك اكبر من الانسحاب امام الاهلي

ميدو:الزمالك اكبر من الانسحاب امام الاهلي
كفرووتر/وكالات / ميدو
أكد أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك الأسبق، أن الأبيض أكبر من تعمد تعطيل الحافلة للانسحاب من لقاء القمة أمام الأهلي مساء اليوم الإثنين.

وألغيت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لعدم حضور الفريق الأبيض إلى ستاد القاهرة لخوض اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة للدوري المصري.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: "لاعبو الزمالك كانت لديهم الثقة الكاملة في تحقيق الفوز بعد حصد لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي منذ أيام في العاصمة الإماراتية أبوظبي".

وأضاف: "عارضت مسألة إشراك الناشئين لأنهم كانوا سيتعرضون لظلم فادح أمام فريق قوي ومنظم، وكان لا يجب الانسحاب أمام الأهلي فالمشهد كان مؤسفاً لبلد بقيمة مصر وبطولة بحجم الدوري الممتاز".

وأشار إلى أن عقوبات لجنة الانضباط باتحاد الكرة بشأن أحداث لقاء السوبر المصري تاريخية، قائلاً: "لأول مرة اتحاد الكرة يكون مصدر قوة أمام الأهلي والزمالك".

وأضاف: "عمرو الجنايني رئيس الاتحاد لم يتدخل في القرارات ولكنني بشكل شخصي كنت أتمنى تخفيض عقوبة محمود كهربا لاعب الأهلي لتتساوى مع عقوبة شيكابالا لاعب الزمالك".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3955
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019