• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الهلال العاصمي في مغامرة مثيرة اليوم بعطبرة أمام الفلاح

الهلال العاصمي في مغامرة مثيرة اليوم بعطبرة أمام الفلاح
كفرووتر/ الخرطوم/ يخشى الهلال ثاني ترتيب الدوري السوداني الممتاز، برصيد 39 نقطة، مفاجآت ضيفه المغامر الوافد الجديد الفلاح عطبرة، في أول مهمة خارجية للفريق الأزرق بالدور الثاني من المسابقة.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم الثلاثاء على ستاد مدينة عطبرة شمال السودان الأوسط.

ويخوضها الفريقان اللقاء بعدة دوافع، منها تجنب الخسارة خاصة أنهما لم يهزما في أي لقاء بالدور الثاني، فقد حصد الهلال 7 نقاط من 3 مباريات، بينما جمع الفلاح 8 نقاط من 4 مباريات.

ويسعى الهلال لبدء مهمة المباريات الـ 8 المتبقية له خارج ملعبه، بشكل صحيح، ولا يحتمل موقفه تعثرا جديدا، بعد تفريطه في الجولة السابقة في صدارة الترتيب بتعادله على ملعبه أمام الأمل.

يفقد الهلال للمرة الثانية مجهودات مهاجمه العراقي عماد محسن الذي تخلف بالعاصمة الخرطوم بسبب مرافقته لزوجته المريضة، حسب تأكيدات إدارة النادي.

وتحمل المباراة تحديا خاصا للمدير الفني للفلاح عطبرة، صلاح أحمد آدم الذي قاد الفريق لبداية قوية بالدور الثاني، يسعى لاستمرارها لتأمين بقائه في الممتاز.

ولكن تكمن قمة التحدي في أنه سيواجه فريقه السابق، الهلال، الذي أقاله مباشرة بعد خسارته من الأهلي المصري في القاهرة، بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وما يزال في نفسه بعض الحسرة.

وتأتي المباراة ضد الهلال غدا، بعد 62 يوما من إقالة المدرب صلاح أحمد آدم الذي كان له الفضل في إعادة الفريق لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد غياب 4 مواسم..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2695
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019