• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

عيد الحب يهدي الجميلة رمان لقب "ملكة جمال السلام بأروبا"

عيد الحب يهدي الجميلة رمان  لقب "ملكة جمال السلام بأروبا"
كفرووتر/ الخرطوم/ بمناسبة عيد الحب توجت المغربية الحسناء فاطمة الزهراء رمان بلقب "ملكة جمال السلام بأروبا" في مهرجان القفطان العالمي الذي نظم بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، لتضيف هذا اللقب إلى رصيد ألقابها السابقة، فهي سفيرة ملكة جمال القفطان المغربي بالمغرب وأوروبا، وسفيرة الخير والنوايا الحسنة بالعالم العربي، وملكة جمال المغرب بإيطاليا.
عرفت الجميلة بحبها لوطنها، واعتزازها بهويتها، وسعيها للتعريف بالثقافة المغربية وترسيخها في بلاد المهجر، حيث شوهدت في عدة احتفالات وطنية بأروبا، كانت آخرها احتفالها بذكرى المسيرة الخضراء وسط كم هائل من السياح في ساحة ميلانو الشهيرة، كما قامت بعروض في فينيسا وأشهر المنتجعات السياحية بإطاليا، رافعة الراية المغربية ومرتدية للقفطان المغربي، مستعرضة للوحات بها عدد من المدن المغربية لكي تشجع السياح والإطاليين خصوصا، لاختيار المغرب كوجهة سياحية.

توجت رمان " ملكة جمال السلام بأروبا" بعد أن تمكنت من حصد الرتبة الأولى، حيت وقع عليها اختيار اللجنة التي بدت غير مترددة في منحها هذا اللقب.
تألقت رمان بفستان أخضر مزين بلمسات ذهبية، وسحرت الجميلة القلوب والعقول بليلة تألق فيها القفطان المغربي، وتألق معها إبداع المصممين المغاربة الذين تفننوا في إضفاء لمسات من الجمال والتميز.

قد أحيا حفل التتويج كل من الفنانة نجاة عتابو، حاتم إيدار، مراد بوريقي، عصام سرحان، وثلة أخرى من الفنانين الذين أثرو الحفل بباقة من الأغاني المغربية الشعبية والعصرية التي أسرت مغاربة العالم، وليس فقط من بلجيكا، الذين حجوا من كل حدب وصوب ليستمتعوا رفقة فنانيهم بليلة من ليالي ألف ليلة وليلة.
تجدر الإشارة إلى الملكة فاطمة الزهراء رمان تستعد لاحتفالات عيد المرأة وتسعى بهذه المناسبة لأن تمثل المرأة المغربية خير تمثيل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3580
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019