• ×
السبت 4 يوليو 2020 | 07-04-2020

السعودية..كاريلي فخور بالاتحاد

السعودية..كاريلي فخور بالاتحاد
كفرووتر/وكالات / بدى البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، فخره بلاعبيه رغم الخسارة أمام الهلال بهدف دون مقابل مساء السبت بالكلاسيكو، في ختام الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي.

وقال كاريلي في المؤتمر الصحفي عقب الكلاسيكو: "كانت مباراة مميزة بين فريقين كبيرين، وأنا فخور باللاعبين نظير ما قدموه أمام الهلال الليلة، بالرغم من قدومي قبل 3 أيام فقط، ولكنهم كانوا مميزين داخل الميدان، ومنحوني مؤشرات بأن المستوى سيكون متصاعدا فيما هو قادم، وسنحقق الأهداف المرجوة".

وعن رأيه في ركلة جزاء الهلال بالثواني الأخيرة، أضاف: "لا أستطيع الحكم على مدى صحتها، سأعود وأشاهدها مجددا".

وبخصوص استبدال رومارينيو بعد تسجيله الهدف الذي ألغاه الفار، أشار: "لقد كان يُعاني من وعكة صحية خلال اليومين الماضيين، وكنت أريد استبداله منذ الدقيقة 60، وهو لاعب مميز، وسيكون جاهزا وبصحة أفضل في المباراة المقبلة".

وأنهى: "الهلال منظم للغاية وهذا ما جعله على قمة الترتيب، وحضرت روح اللاعبين ورغبتهم الكبيرة في تحقيق الفوز طوال المباراة، وهذا أعجبني بشدة، وسوف يساعدني كمدرب للعمل وتطوير الفريق نحو الأفضل، وأشكر جمهور الاتحاد على وقفته مع الفريق".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2053
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فتح السيد محمد عثمان الكوارتي، رئيس تنظيم فجر الغد، النار على أشرف الكاردينال، واصفاً نهجه في حكم الهلال بالمتخبط والعشوائي، معدداً الأوضاع والظروف..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 السبت 4 يوليو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019