• ×
الثلاثاء 7 أبريل 2020 | 04-06-2020

قبطان الهلال شبو يعلن ترشحه لرئاسة الازرق

قبطان الهلال شبو يعلن ترشحه لرئاسة الازرق
كفرووتر/ الخرطوم / أعلنت حركة “أرحل” ترشيح القبطان عوض شبو، القطب الهلالي الكبير، لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال، خلال فعاليات الجمعية العمومية المقبلة، وبارك المكتب التنفيذي للحركة الخطوة، في بيان أصدره فجر اليوم الاثنين، تلقى “الراية نيوز” نسخة منه ..
نص البيان:
في ظل الأحداث المتلاحقة وما يمر به نادي الهلال العظيم من فشل إداري وتعنت ومكابرة من مجلس الإدارة والكاردينال وعدم سماع صوت شعب الهلال الذي طالب برحيل الفاشل وزمرته وحتي وصل الحراك مرحلة الإعتصام .
المكتب التنفيذي لحركة أرحل لضرورة المرحلة والمسؤولية التاريخية قرر إعلان القبطان عوض شبو مرشحا لرئاسة مجلس إدارة نادي الهلال للتربية في الإنتخابات القادمة .
حركة أرحل تدفع بأحد أبناء الهلال الأوفياء المعروفين بصفحتهم البيضاء في سجل الوطن والهلال ، رؤية وفكر وأخلاق وحسن سيرة وإدارة وعلم على رأسه نار .
حركة أرحل تعلن وتؤيد وتقف مع كل مكونات وتنظيمات البيت الازرق حتى رحيل الكاردينال .
المكتب التنفيذي لحركة أرحل وقيادة أرحل وعضوية أرحل تبارك هذه الخطوة وإعلان ترشح القبطان عوض شبو رئيس حركة أرحل لرئاسة الهلال العظيم .
حركة أرحل
المكتب التنفيذي
١٧/٢/٢٠٢٠
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 3  0  2497
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالسلام مخمد عبدالله 02-17-2020 10:0
    قرار صائب وخطوة ممتازة* ، نتمني أن يرحل الكاردينال اليوم قبل ، المال وحده لا يجلب البطولات ما لم يكن هنالك فكر كروي ودراية بمتطلبات المستطيل الأخضر من أختيار مدرب علي مستوي عالي وأجانب يصنعون الفارق الفني ، كل عام نسمع تصريحات دون تنفيذ من رئيس النادي الذي يتعند وبتدخل في أمور المدرب كما حصل مؤخرا مع المدرب المصري حمادة صدقي ، وأذا ترك المدرب يعمل حسب رويته لكان الهلال نال البطولة بما يملك من لعيبة*
  • #2
    abdelhadi masr 02-17-2020 06:0
    هل يملك الاموال اللازمة لادارة صرح مثل الهلال ويستطيع ان يحافظ علي ما بناه من سبقه*
  • #3
    جميل بثينة 02-17-2020 04:0
    حركة ارحل وكلام فارغ فى انتخابات وهذه رياضة وقد عمل الكاردينال الكثير للهلال يجب ان نصبر علي الرجل*
    الى ان تنتهس فترته وبعدها صندوق الانتخابات ما عايزين كل اخفاق ولو بسيط من رئيس نادى يطلع الجمهور
    ويطالب برحيلو تكون فوضه بس
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ابوقصي 02-17-2020 09:0
      انا من عشاق نادي الهلال العظيم ولابد لي من كلمة حق نقولها بأن الكاردينال من أميز رؤساء هذا الصرح العظيم وقد اعطي لهذا الكيان الكثير ويعتبرمن قادة ثورة النهضه العمرانيه في النادي فقط ينقصه الاستعانه بمستشاريين من أصحاب الخبره من أبناء الهلال ليساعدوه في تكملة المشوار وعند الانتخابات الصندوق هو الحكم.*
أكثر

جديد الأخبار

جمهور الهلال والمريخ، هو الأكبر في تاريخ كرة القدم بالسودان، والذي ألهم اللاعبين وجعل تفكيرهم يتجه صوب ارتداء قميصي الفريقين. ولكن بسبب جائحة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019