• ×
السبت 15 أغسطس 2020 | 08-14-2020

اطهر: عقوبة الهلال اثرت على اللاعبين نفسيا

اطهر: عقوبة الهلال اثرت على اللاعبين نفسيا
كفرووتر/ الخرطوم / كشف أطهر الطاهر، الظهير الأيمن بنادي الهلال، عن تأثير معاقبة فريقه بالحرمان من جماهيره، على نفوس اللاعبين وأدائهم ونتائج الفريق ؛ وقال : "بصراحة في بعض المباريات بالدوري ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ، لو غاب الجمهور عدة سنوات عن المباريات، لن يؤثر على أداء ونتائج الهلال" ؛ وتابع: "لا أقلل أبدا من احترام أندية الدوري السوداني، لكن سقف لاعبي الهلال من خلال التمثيل القاري أصبح عاليا جدا، لكن هناك مستويات فنية أقل، يقع أمر حسمها على عاتق اللاعبين فقط" ..
وأضاف أفضل لاعبي الهلال هذا الموسم محليا وقاريا: "الهلال في السنوات الأخيرة، يقارع أكبر الأندية الأفريقية ويلعب بملاعب تلك الفرق دون جمهور ويعود بنتائج إيجابية، لذلك تمرسنا على اللعب بجمهور ودونه" ؛ واستدرك: "لكن التأثير النفسي من حرمان الهلال من جمهوره، يختلف من لاعب لآخر، إلا أن الأمر المتفق عليه بين لاعبي الفريق، هو اللعب دائما لأجل إسعاد الجماهير، سواء بالمدرجات أو خلف الشاشات" ؛ واختتم أطهر الطاهر: "هناك حقيقة أخرى أن الجمهور يكون اللاعب رقم 12 في بعض المباريات" .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1024
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Daldoum Hagar 02-08-2020 01:0
    ابني اطهر . . الله يحفظك فانت مثال للاعب المنضبط المجتهد الذي يسعى لتطوير مستواه و الحفاظ على لياقته.
    نتائج الهلال الاخيرة اوضحت ان الضغط الجماهيري احيانا يؤدي الى توتر اللاعبين مما يؤدي الى شرود و اخطاء قاتلة من لاعبي الدفاع و الوسط، و الى ضياع الفرص السهلة من المهاجمين. فلنجرب اللعب بدون جمهور .
أكثر

جديد الأخبار

تم تعيين الاستاذ والزميل ابوبكر عابدين مديرا عاما للاعلام بوزارة الشباب والرياضة الاتحادية.. صحيفة كفرووتر تتقدم بالتهنئة الحارة للاستاذ والزميل..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:0 السبت 15 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019