• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

أبو عنجة : هذه أسباب الدفع بالجدد أمام كادقلي

أبو عنجة : هذه أسباب الدفع بالجدد أمام كادقلي
كفرووتر/ الخرطوم/ كشف المدير الفني لفريق المريخ السوداني، جمال أبو عنجة، أسباب قرار الدفع بغالبية الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي، في مباراة الثلاثاء ضد الهلال كادقلي.

وافتتح المريخ الدور الثاني من الدوري السوداني بفوز مهم 3-1 على مضيفه الهلال كادقلي، ليعزز صدارته للمسابقة.

ودفع جمال أبو عنجة بـ 6 لاعبين جدد في تشكيلة المريخ اليوم، تمثلوا في المدافعين جدو الكومر ورامي كَرْتِيكيلا وأحمد طبنجة، ولاعب المحور أبو القاسم عبد العال، والمهاجمين محمد سليمان كلاسيك، وسفيان عبد الله.

وقال أبو عنجة في تصريح خص به كوورة : "أولا دفعت بهؤلاء اللاعبين الجدد في أول مباراة رسمية، لأننا خلال فترة الإعداد عملنا على الاستفادة منهم بسرعة، فخضنا بهم مباريات متدرجة، وأرسلنا اليوم رسالة، مفادها أن المريخ كان بحاجة لدماء جديدة ترسم مستقبله، وأن سفينته مستمرة".

وأضاف أنهم لم يتخوفوا من الدفع باللاعبين الجدد في مباراة كادقلي، لأنهم في الأساس من فرق تلعب بالدوري الممتاز، ولعب بعضهم في دوريات مختلفة، "وبالتالي فهم يملكون إحساس المباريات التنافسية".

وأردف أبو عنجة: "إشراك الجدد، سيخلق بيئة تنافسية عالية بين لاعبي المريخ، وذلك بدأ منذ المباريات الودية، ويبقى الدعم النفسي لهؤلاء اللاعبين من أهم الأشياء المطلوبة من جانب الجماهير في المرحلة المقبلة".

واختتم مدرب المريخ بأن عودة الحارس منجد حمد النيل، بعد غياب دام قرابة 6 أشهر كان لها أثرها في الفوز الذي تحقق.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3592
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019