• ×
الأربعاء 17 أبريل 2024 | 04-15-2024

شوقي عبد العزيز يطالب الكاردينال بالرحيل

شوقي عبد العزيز يطالب الكاردينال بالرحيل
كفرووتر/ الخرطوم / ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​ ‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​ ​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏ ​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​‏​​‏​​‏​​‏​​‏​​
طالب المدرب شوقي عبد العزيز، رئيس الهلال اشرف الكاردينال بالرحيل الفوري، في أول رد فعل، بعد وداع الفريق لدوري أبطال إفريقيا مساء “السبت”، بالتعادل أمام الأهلي المصري.
وقال شوقي :”على رئيس الهلال الرحيل وترك النادي للذين يفهمون في العمل الرياضي”، مؤكداً أن الكاردينال ليس بجدير تولي منصب رئاسة هذا النادي العريق ولا يمتلك الخبرة لإدارة نادٍ بقامه الهلال”.
وأضاف: “الهلال مؤسسة رياضية شامخة، وله سجل ناصع في إفريقيا والمنطقة العربية، ولا نسمح أن يسيطر عليه أصحاب المال دون الفكر الكروي”.
ورأى كابتن الهلال السابق، أن السياسة التي يدير بها الكاردينال النادي لا ننتظر منها أي انجاز”، وأضاف:”المال ليس كل شيء في إدارة الأندية”.
وأوضح شوقي، أن الهلال أضاع فرصة التأهل، بسبب الشحن الزايد من الإعلام والهجوم غير المبرر على التحكيم قبل المباراة، مما تسبب في إبعاد اللاعبين عن أجواء اللقاء.
وأكد عبد العزيز، أن الحكم المغربي كان جيّدا، وتغاضى عن اشهار البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي الهلال، بسبب التهور في إحدى الحالات”.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3258
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    aziz 02-02-2020 08:0
    هذا الكلام يعرفه كل صغير وكبير في الهلال , تصرفات الكاردينال في الهلال مثل تصرفات بشة في السودان , ديكتاتورية وشغل غير مؤسس , ونظام شللية حوله
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019