• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الاهلي يشكو الهلال للكاف ويطالب بنقاط المباراة

الاهلي يشكو الهلال للكاف ويطالب بنقاط المباراة
 أعلن الأهلي المصري، نيته التقدم بشكوى رسمية أمام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مطالبًا باعتباره فائزًا بالمباراة اعتباريًا بعدما اقتحمت جماهير الهلال السوداني الملعب في الشوط الثاني، ما أدى لتوقفها 12 دقيقة.

وتعادل الأهلي مع الهلال (1-1)، ليصعد الأحمر لربع نهائي دوري الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما ودع الهلال البطولة بعدما اكتفى بحصد 10 نقاط احتل بهم المركز الثالث.

ويرغب الأهلي في اعتباره فائزًا ليرفع رصيده إلى 13 نقطة يرتقي بها لصدارة المجموعة بفارق نقطة عن النجم الساحلي الذي تأهل برصيد 12 نقطة.

وقال مصدر داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لكووورة، أن هناك عقوبات ستوقع على الهلال السوداني نتيجة ما قامت به جماهيره وقذف الملعب بزجاجات المياة واقتحامه من بعض الأفراد.

وأشار المصدر إلى أن احتساب النتيجة لمصلحة الأهلي لن يتم سوى في حالة واحدة، وهي إشارة الحكم المغربي رضوان جيد في تقريره أنه ألغى المباراة واستكملها فقط حرصًا على سلامة اللاعبين، وهي الحالة الوحيدة التي ستصب في صالح طلب الأهلي.

من جانبه استبعد عبد المنعم شطة، المدير الفني للاتحاد الأفريقي السابق في تصريحات متلفزة، احتساب النتيجة لصالح الأهلي، مؤكدًا أن المباراة لم تلغى واستكملت، وكان الحكم يستطيع إلغائها وسط حراسة مشددة حظى بها أثناء وبعد المباراة.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2580
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    aziz 02-02-2020 06:0
    إدارة الهلال فاشلة , المفروض ايضاً تشتكي الحكم وبتاعين الراية ال2
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019