• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

افشه: تأهلنا لاننا الافضل

افشه: تأهلنا لاننا الافضل
كفرووتر/ الخرطوم / أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي المصري، أحقية فريقه في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي عقبة الهلال السوداني والتعادل معه إيجابيا، أمس السبت.

وقال أفشة في تصريحات صحفية اليوم الأحد: "الأهلي استحق الصعود وجميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية رغم الظروف الصعبة التي لُعبت فيها المباراة".

وأضاف: "الجميع شاهد ما حدث في المباراة، من أجواء جماهيرية عصبية ومشحونة لكننا لعبنا بهدف واحد وهو تحقيق الفوز".

وتابع أفشة: "كانت لدينا رغبة شديدة في الفوز لكن في النهاية تحقق الهدف المطلوب بحجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بعد التعادل".

وأوضح أن "الفريق أغلق حاليا ملف البطولة الإفريقية، سنبدأ التفكير في مباراة بيراميدز بالدوري، والتي نسعى من خلالها لتحقيق الفوز، من أجل مواصلة الانتصارات المحلية".

وقال ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر: "تخطينا مرحلة صعبة في مشوار البطولة ولدينا أهداف أخرى نتطلع لتحقيقها، ولن نتخلى عن حلم انتزاع اللقب الإفريقي".

وشدد: "شخصية لاعبي الأهلي كانت كلمة السر في حسم بطاقة التأهل والروح القتالية التي ظهرنا بها تعود لحالة الإصرار والعزيمة التي تملكها الجميع".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1215
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019