• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

مدرب سوري يرى ان جمهور الأزرق سيكون سلاح فتاك أمسية السبت ..

وافي فارسي يحدد ثلاثة محاور لفوز الهلال على الاهلي المصري .. .....

وافي فارسي يحدد ثلاثة محاور لفوز الهلال على الاهلي المصري .. .....
كفرووتر/ الخرطوم/ ......
ابدي المدرب السوري وافي فارسي الذي عمل باندية اهلي عطبرة و الرابطة الكاملين ان فوز الهلال على الاهلي المصري امر ليس بالصعوبة التي يتحدث عنها البعض ، ويمكن للأزرق السوداني ان يحقق الفوز ويتاهل على حساب نادي القرن في افريقيا بشرط أن يتم تجهيز لفريق فنيا وبدنيا والأهم نفسيا .. وحدد المدرب السوري الشاب ثلاثة محاور لتخطي عقبة النادي الأهلي المصري لخصها في الاتي .
......
المحور الأول .. التجهيز النفسي والدعم المعنوي ..
...
تحتاج مباراة السبت لدعم معنوي بدرجة عالية من الاحترافية واي اعتراض جماهيري على أخطاء اللاعبين أثناء سير المباراة قد يؤثر على احداثها خاصة وانها أمام نادي متمرس ، عدم استعجال الهدف وعدم معاقبة اللاعب المخطي في لحظتها حتى يستعيد توازنه كما يفعل الجمهور في اوروبا .. والأهم تجهيز الفريق نفسيا بدرجة عالية حتى يدخل الفريق للملعب بدون اي ضغوط وقتها يمكن توقع افضل النتائج .
.....
المحور الثاني .. الانضباط التكتيكي وعدم تقبل أهداف ..
....
عندما تلعب ضد الاهلي المصري بكل إمكانياته وفي مباراة رسمية يجب أن تكون صاحي ٩٠ دقيقة .. الانضباط الخططي نقطة مهمة خاصة في المناطق الحساسة حتى لا يستقبل الأزرق أهداف في مباراة مصيرية كهذه . وأشار وافي الى ان ارتكاب أخطاء داخل وخارج خط ١٨ امر مرفوض تماما أمام نادي يعرف ماذا يريد .. علي الهلال ان لا يستعجل التسجيل ، بل عليه التأمين قبل الانطلاق هجوما خاصة وان الاهلي يمتلك خط هجوم متمرس وصعب .
.....
المحور الثالث .. استغلال أخطاء الدفاع الاهلاوي
..
يقول وافي : من خلال متابعتنا لمباريات الاهلي لاحظنا ان دفاع الاهلي يقع في أخطاء مؤثرة وباستمرار حتى بلانتيوم الضعيف أحرز هدفا في الاهلي وهذا يدل على ضعف خط دفاع الاهلي وهذا يستوجب وجود الضي منذ بداية المباراة لانه لايضيع الفرص بسهولة وهو اكثر لاعبي الفريق الأزرق حسما في دور المجموعات .. الاستفادة من الفرص والتسجيل منها يساعد على ثبات الفريق خاصة وان الجمهور المتوقع سيكون بكثافة ويساعد على رفع المعدل المعنوي للفريق اذا ما سجل أهداف .. سيكون الحضور الجماهيري الضخم من مصلحة الفريق اذا استفاد الأزرق من الفرص .. وتمنى المدرب السوري ان يحقق الهلال الفوز والتاهل رفقة النجم الي المرحلة التالية .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  6045
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019