• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

سيد عبد الحفيظ يؤكد جاهزية الشناوي لمباراة الهلال

سيد عبد الحفيظ يؤكد جاهزية الشناوي لمباراة الهلال
كفرووتر/ الخرطوم / كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي موقف الثنائي محمد الشناوي ورمضان صبحي من مباراة الهلال المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء إن محمد الشناوي، حارس الفريق جاهز للسفر مع بعثة الأهلي إلى السودان لمواجهة الهلال.

وأوضح مدير الكرة، أن الشناوي أجرى الفحوصات الطبية اللازمة مؤكدا أن حالة اللاعب مطمئنة وسيكون متواجدا مع الفريق في رحلة السودان، المقرر لها الخميس المقبل.

وكان مصدر بالأهلي قد كشف ل في وقت سابق أن الشناوي يعاني من كدمة في الظهر ستبعده عن المران يومين فقط لكنه سيلحق بلقاء الهلال بشكل طبيعي.

وأضاف عبدالحفيظ: "حالة رمضان صبحي في تحسن مستمر بعدما شارك في جزء من المران أمس، وسيتم تقييم حالته بشكل نهائي في غضون الساعات المقبلة لتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى السودان".

وأوضح: "شهدت الفترة الماضية تحسنا كبيرا في حالة رمضان، وكشفت الأشعة التي أجراها اللاعب، يوم الأحد الماضي، عن التئام تمزق العضلة الخلفية الذي تعرض له وأبعده عن المشاركة في المباريات".

وكشف: "سعد سمير مدافع الفريق، سيتوجه إلى ألمانيا في غضون أسبوعين، لاستكمال رحلته العلاجية، بعد خضوعه لجراحة في وتر أكيليس تحت إشراف ماركوس فولتر، المتخصص في تلك الجراحات بألمانيا".

ويستعد الأهلي للسفر إلى السودان يوم الخميس المقبل لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2108
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019