• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

مان سيتي يعبر فولهام برباعية في الكأس

مان سيتي يعبر فولهام برباعية في الكأس
كفرووتر/ وكالات/ تأهل مانشستر سيتي بسهولة إلى ثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على ضيفه فولهام برباعية نظيفة، مساء الأحد، ضمن منافسات الدور الرابع.

وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من إلكاي جوندوجان في الدقيقة 8 من ركلة جزاء، وبرناردو سيلفا في الدقيقة 19، وجابريال جيسوس في الدقيقتين 72 و75.

ولم يجد مانشستر سيتي أي صعوبة في تحقيق الفوز، خصوضا بعدما لعب منافسه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السادسة، إثر طرد لاعبه تيم ريام.

واعتمد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا على الشاب إريك جارسيا إلى جانب نيكولاس أوتامندي في عمق الخط الخلفي بإسناد من الظيهيرين جواو كانسيلو وأنجيلينو، وأدى جوندوجان دور لاعب الارتكاز خلف ثنائي صناعة الألعاب فيل فودين ودافيد سيلفا الذي قدم الدعم اللازم لثلاثي الهجوم برناردو سيلفا ورياض محرز وجابرييل جيسوس.



من جهته، لجأ فولهام إلى طريقة اللعب 3-4-3، فتكون الخط الخلفي من الثلاثي تيرينس وكونجولو ومايكل هكتور وتيم ريام، وتواجد سياروس مريستي وجو برايان على الطرفين، وقام ستيفن سيسجنون وستيفان يوهانسن بحماية الخط الخلفي، فيما تشكل ثلاثي الهجوم من إيفان كافاييرو وبوبي دي كوردوفا-ريد وجوش أونوماه.

واحتسب الحكم ركلة جزاء مبكرة لسيتي بعد تعرض جيسوس لعرقلة من قبل القائد ريام، الذي حصل بدوره على البطاقة الحمراء، ونفذ جوندوجان الركلة بنجاح في الدقيقة الثامنة.



وواصل سيتي ضغطه من أجل استغلال النقص العددي في صفوف المنافس، وجرب أنجيلينو حظه بتسديدة قوية علت العارضة بقليل، في الدقيقة 12.

وارتكب المدافع هكتور خطأ في التعامل مع الكرة لينطلق فودين بهجمة مرتدة ويسدد نحو المدرجات في الدقيقة 16، قبل أن يضيف برناردو الهدف الثاني في الدقيقة 19، عندما استقبل تمريرة فودين ليتخلص ممن أمامه ثم يسدد في الزاوية السفلى اليمنى.



وبقي سيتي مسيطرا على المجريات لكن دون وجود فرص حقيقية بمعنى الكلمة، لينتهي الشوط الأول بتقدمه بهدفين نظيفين.

وهيأ محرز نفسه للتسديد بقدمه اليسرى، لكن محاولته ابتعدت عن المرمى في الدقيقة 48، ليخرج بعدها من الملعب ويشارك مكانه الإنجليزي رحيم سترلينج الذي كاد يعزز تقدم سيتي بهدف ثالث في الدقيقة 59، عندما تلقى تمريرة دافيد سيلفا ليسدد في العارضة.



وقام كونجولو بتدخل رائع ليمنع جيسوس من التسجيل، إثر تمريرة من دافيد سيلفا في الدقيقة 61، ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء لسيتي بعد الاستعانة بتقنية الفيديو.



وسجل جيسوس هدفين في غضون 3 دقائق، الأول في الدقيقة 72 عندما رفع كانسيلو عرضية نحو القائم البعيد أكملها المهاحم البرازيلي في الشباك، والثاني في الدقيقة 75، عندما تصدى الحارس لمحاولة فودين، قبل أن ترتد الكرة إلى جيسوس الذي أكملها في المرمى.

ومضت الدقائق العشر الأخيرة دون وجود أحداث تستحق الذكر، ما عدا إصابة تعرض لها كانسيلو في الوقت بدل الضائع، والتي شعر خلالها بألم مبرح.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2236
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019