• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

تعرف على سيناريوهات تأهل الثلاثي العربي بعد فوز الهلال

تعرف على سيناريوهات تأهل الثلاثي العربي بعد فوز الهلال
كفرووتر/ الخرطوم/ اقتنص فريق الهلال السوداني فوزا صعبا من أنياب مضيفه بلاتينيوم بطل زيمبابوي بهدف دون رد في الجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا، ليخلط الأوراق في المجموعة الثانية.

واشتعل سباق التأهل عن هذه المجموعة قبل مباراة الأهلي المصري وضيفه النجم الساحلي التونسي غدًا الأحد في ختام منافسات الجولة.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة برصيد 9 نقاط مع الهلال السوداني، الذي وصل إلى نفس الرصيد ثم الأهلي برصيد 7 نقاط وأخيرًا بلاتينيوم الذي ودع السباق بعدما تجمد رصيده عند نقطة واحدة.

ويستعرض سيناريوهات تأهل الثلاثي العربي في هذه المجموعة وهوية الفريقين المتأهلين لدور الثمانية للبطولة القارية.

النجم الساحلي.. ونقطة واحدة تكفي

يكفي فريق النجم الساحلي التعادل في مباراة مضيفه الأهلي لضمان التأهل لأنه سيصل إلى 10 نقاط.

وصول النجم الساحلي إلى 10 نقاط وصدارته ترتيب المجموعة الأولى يجعله قريبًا جدًا من حسم الصدارة بالفوز في لقاء بلاتينيوم الأخير الذي سيقام في تونس، وسيبقى الصراع في الجولة الأخيرة بين الأهلي والهلال.

وفي حالة هزيمة النجم الساحلي أمام الأهلي فإنه سيحتاج للفوز على بلاتينيوم في الجولة الأخيرة بتونس للصعود رسميًا.

الأهلي.. والمهمة المزدوجة



سيناريو تأهل الأهلي المصري يتلخص أولًا في الفوز على النجم الساحلي للوصول إلى 10 نقاط وصدارة الترتيب قبل الذهاب للسودان وحال حقق ذلك سيكفيه التعادل في ضيافة الهلال للتأهل لربع النهائي.

وفي حالة تعادل الأهلي أو خسارته أمام النجم الساحلي فسيكون الفريق المصري مطالبًا بالفوز ولا شيء سواه للتأهل على حساب الهلال.

الهلال.. وجولة الحسم

قطع الهلال شوطًا كبيرًا نحو التأهل ولكن تتبقى أمامه جولة الحسم والخطوة التي ستحدد موقفه إما التأهل أو الخروج ولكن يحسب للفريق السوداني الكفاح حتى النهاية وإشعال سباق الصعود.

الهلال سيحتاج للفوز على الأهلي في الجولة الأخيرة - في حالة فوز الفريق المصري على النجم الساحلي- ولكن قد يحتاج لنقطة واحدة من الجولة الأخيرة حال تعثر الأهلي أمام الفريق التونسي غدًا سواء بالتعادل أو الخسارة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2916
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019