• ×
الأربعاء 8 يوليو 2020 | 07-07-2020

تنس.. بليسكوفا تغادر أستراليا المفتوحة مبكرًا

تنس.. بليسكوفا تغادر أستراليا المفتوحة مبكرًا
كفرووتر/وكالات / حققت أنستاسيا بافليوتشنكوفا فوزها الأول في سبع مواجهات ضد كارولينا بليسكوفا المصنفة الثانية عالميا اليوم السبت، إذ استمر فقدان بطولة أستراليا المفتوحة للتنس واحدة من المصنفات الأوليات في الدور الثالث.

وتغلبت الروسية بافليوتشنكوفا بنتيجة 7-6 و7-6 على اللاعبة التشيكية المصنفة الثانية في البطولة والتي ودعت المنافسات من الدور الثالث مع نعومي أوساكا وسيرينا وليامز صاحبة الـ23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى.

وتقدمت بافليوتشنكوفا 4-1 في المجموعة الأولى و2-صفر في الثانية لكنها احتاجت إلى الشوط الفاصل في المجموعتين لتحسم الفوز في ساعتين و25 دقيقة.

وقالت بافليوتشنكوفا "لا أستوعب الأمر بعد. ما زلت في المباراة وأركز على النقطة التالية".

وأضافت "كنت أفكر أنني لو كسرت إرسالها مرة أو اثنتين سيكون أمرا مذهلا لأنها ملكة الإرسال الساحق في بطولات المحترفات لذا هذا كان هدفي وكنت أركز على رد الكرات بشكل جيد".

وأضافت "حافظت أيضا على إرسالي لذا هذا ساعدني كثيرا".

وتلعب بافليوتشنكوفا في الدور الرابع ضد أنجليك كيربر الفائزة بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى بعدما تغلبت اللاعبة الألمانية على الإيطالية كاميلا جيورجي بنتيجة 6-2 و6-7 و6-3 بملعب مارجريت كورت أرينا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  746
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت متابعات كفرووتر الدقيقة ان مجلس المريخ اخطر المدرب التونسي بضرورة تعيين مساعد مدرب وطني يوتوقع ان يستمر المساعد الوطني مع التونسي خلال الفترة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الأربعاء 8 يوليو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019