• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

رضاء عبد العال يهاجم كارتيرون وينصف جمعة

رضاء عبد العال يهاجم كارتيرون وينصف جمعة
كفرووتر/وكالات / كشف رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، عن تفاصيل مكالمة دارت بينه وبين صالح جمعة صانع ألعاب الشياطين الحمر، بعد أزمته الأخيرة وإعلان رينيه فايلر المدير الفني، عدم حاجته للاعب.

وقال عبد العال في تصريحات متلفزة "صالح أبلغني بما حدث من فايلر وتصعيده ناشئين بالنادي واستبعاده من التقسيمة، وهو ما جعله يغضب ويطلب إجازة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمدة 3 أيام".

وأضاف "عبد الحفيظ وافق على طلب صالح جمعة، ثم خرج في وسائل الإعلام ليعلن تغريم اللاعب ويؤكد انقطاعه عن مران الفريق".

وأوضح أن الأهلي تعمد تجميد لاعب موهوب مثل حسين السيد بدون أسباب واضحة ولم يتركه يرحل في بداية الموسم رغم أنه بلا دور، مؤكدًا أن وليد أزارو هاجم مدربه فايلر أمام اللاعبين بعد استبعاده من لقاء طنطا.

ونوه "للأسف الأهلي دائمًا يكيل بمكيالين مع بعض اللاعبين، بدليل ما حدث معي بعدما حرمني مسؤولو النادي عام 1998 من الرحيل للعين الإماراتي وبعدها بأيام استبعدوني من القائمة ولم يحترموا تاريخي".

وأشار "الأهلي يتمنى ضم مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبي، وفاوضه حين كان لاعبًا معارًا إلى طنطا".

ووجه عبد العال، انتقادات حادة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مؤكدًا أنه بلا بصمة وغير مقنع للاعبي الفريق الذين تراجع طموحهم.

وأوضح أن الزمالك يجب عليه الإبقاء على فرجاني ساسي بديلًا بعد تراجع مستواه، كما أن يوسف أوباما لا يستطيع اللعب بجوار شيكابالا في مباراة مهمة لانخفاض المردود البدني، مطالبًا بمنح فرصة أكبر لمصطفى فتحي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2182
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019