• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

بعثة الهلال تغادر الي زيمبابوي برئاسة أبو كلابيش

تعرف على برنامج الهلال بزيمبابوي قبل مواجهة بلانتيوم

تعرف على برنامج الهلال بزيمبابوي قبل مواجهة بلانتيوم
كفرووتر/ الخرطوم/ غادرت صباح اليوم بعثة فريق الهلال متجهة الي زيمبابوي ، لخوض مباراته في الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام بلاتينيوم، عصر السبت المقبل.

ويحتل الهلال المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط، متقدما على بلاتينيوم متذيل ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة، فيما يتصدر الترتيب النجم الساحلي التونسي بـ9 نقاط ويتبعه الأهلي المصري بـ7 نقاط.

وبحسب إدارة الكرة بالهلال، فإن بعثة الفريق تتكون 20 لاعبا ليس من ضمنهم الخماسي نزار حامد ونصر الدين الشغيل وأبو عاقلة عبد الله ومحمد الشيخ "شيخو" وعمار سفاري؛ لظروف مختلفة منها الإصابات، والبطاقات الملونة في المباريات السابقة.

ويرأس البعثة من الخرطوم إلى أديس أبابا عضو مجلس المهندس سيف الدين أبو كلابيش، ومن أديس أبابا إلى العاصمة الزيمبابوية هراري رئيس مجلس الإدارة الدكتور أشرف الكاردينال.

ومن المقرر أن تمكث البعثة بمطار أديس أبابا حوالي ساعتين، قبل أن تتوجه قبل العاشرة صباحا إلى زيمبابوي، وتحط رحالها نهارا بمطار هراري، بعد رحلة طيران 4 ساعات، وتمكث هناك 4 ساعات حتى السادسة مساء.

وخلال تواجدها بهراري، تلبي البعثة دعوة سفارة السودان بهراري لتناول وجبة الغداء، وتغادر عصرا في رحلة طيران داخلية إلى مدينة زيفيشافاني معقل فريق بلاتينيوم وسط زيمبابوي، حيث تصل هناك في السابعة مساء، وسيخلد اللاعبون للراحة التامة حتى اليوم التالي، الخميس، الذي سيخوض خلاله أول تدريب.

وتوجه مدير العلاقات العميد حسن محمد صالح، إلى زيمبابوي، قبل يومين؛ للترتيب للبعثة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2577
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019