• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الفرعون المصري يكسر عقدة المان

الفرعون المصري يكسر عقدة المان
كفرووتر/ وكالات/ نجح الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في فك عقدة مانشستر يونايتد، بعدما سجل هدفًا قاتلًا، في شباك الإسباني دي خيا، بالدقيقة 93، ليقود فريقه لانتصار مهم عزز من خلال صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز.

وواجه صلاح مانشستر يونايتد في 4 مناسبات سابقة منذ انضمامه لليفربول في صيف 2017، ولم ينجح في تسجيل أي هدف في شباك الشياطين الحمر، قبل مباراة اليوم.

وفي موسمه الأول مع ليفربول، واجه صلاح مانشستر يونايتد مرتين، الأولى كانت على ملعب آنفيلد، وانتهت بنتيجة 0-0، فيما خسر الريدز لقاء الدوري الثاني على ملعب أولد ترافورد 2-1.

وفي موسمه الثاني، لم ينجح صلاح أيضًا في هز شباك ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، على الرغم من فوز فريقه بنتيجة 3-1، في لقاء الدور الأول، بينما انتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل السلبي.

وغاب صلاح عن مباراة الدور الأول في الموسم الجاري، التي انتهت بتعادل الفريقين 1-1 بسبب الإصابة.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد نجح صلاح في زيارة شباك 23 فريقا في البريميرليج، من أصل 24 واجههم أكثر من مرة، منذ عام 2017 وحتى الآن.

ويعتبر الفريق الوحيد الذي فشل صلاح في هز شباكه هو سوانزي سيتي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3682
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019