• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

ماتيوس يحبط البافاري

ماتيوس يحبط البافاري
كفرووتر/وكالات / شكك لوثار ماتيوس أسطورة بايرن ميونخ، في قدرة الفريق البافاري على الفوز بأول مباراة يخوضها في الدوري الألماني عام 2020.

ويستعد الفريق البافاري، للحلول ضيفًا على هيرتا برلين في الملعب الأولمبي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر البوندسليجا.

وتحدث ماتيوس لصحيفة كيكر قائلًا "ستكون مباراة صعبة لبايرن، هيرتا يلعب بانضباطية شديدة وبترابط وضغط وسرعة في الارتداد، لذا لا أظن أن البافاري سيفوز في برلين".

وكان بايرن ميونخ قد فشل بالفعل في التغلب على فريق العاصمة الألمانية بالجولة الافتتاحية للبوندسليجا، حينما تعادل معه بهدفين لكل منهما على ملعب أليانز أرينا.



وبحديثه عن الأوفر حظًا للفوز بلقب البوندسليجا، رأى ماتيوس أن لايبزيج يملك أفضلية في منافسة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند على اللقب حتى النهاية.

وأتم "الأمر يعتمد على كيفية بدء كل فريق للدور الثاني، دورتموند وبايرن يملكان قائمتين ذوى جودة عالية، وأتوقع أن يكون هناك منافسة ثلاثية على اللقب حتى الرمق الأخير".

يذكر أن لايبزيج أنهى الدور الأول متربعًا على عرش جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 37 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن بوروسيا مونشنجلادباخ الوصيف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3272
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019