• ×

ماتيوس يحبط البافاري

 0  0  416
ماتيوس يحبط البافاري
كفرووتر/وكالات / شكك لوثار ماتيوس أسطورة بايرن ميونخ، في قدرة الفريق البافاري على الفوز بأول مباراة يخوضها في الدوري الألماني عام 2020.

ويستعد الفريق البافاري، للحلول ضيفًا على هيرتا برلين في الملعب الأولمبي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر البوندسليجا.

وتحدث ماتيوس لصحيفة كيكر قائلًا "ستكون مباراة صعبة لبايرن، هيرتا يلعب بانضباطية شديدة وبترابط وضغط وسرعة في الارتداد، لذا لا أظن أن البافاري سيفوز في برلين".

وكان بايرن ميونخ قد فشل بالفعل في التغلب على فريق العاصمة الألمانية بالجولة الافتتاحية للبوندسليجا، حينما تعادل معه بهدفين لكل منهما على ملعب أليانز أرينا.



وبحديثه عن الأوفر حظًا للفوز بلقب البوندسليجا، رأى ماتيوس أن لايبزيج يملك أفضلية في منافسة بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند على اللقب حتى النهاية.

وأتم "الأمر يعتمد على كيفية بدء كل فريق للدور الثاني، دورتموند وبايرن يملكان قائمتين ذوى جودة عالية، وأتوقع أن يكون هناك منافسة ثلاثية على اللقب حتى الرمق الأخير".

يذكر أن لايبزيج أنهى الدور الأول متربعًا على عرش جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 37 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن بوروسيا مونشنجلادباخ الوصيف.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات