• ×

التفاصيل الكاملة لتعثر ودية الهلال والتبلدي

 0  0  116
التفاصيل الكاملة لتعثر ودية الهلال والتبلدي
كفرووتر/ الخرطوم/ الهلال
تعثرت مجهودات مكثفة قادتها أطراف فنية وإدارية بفريقي كرة القدم، بكل من الهلال والهلال الاُبَيِّض، اليوم الخميس، لإقامة مباراة ودية بين الفريقين، وذلك في إطار استعداداتهما للمشاركة بالدور الثاني من الموسم بالنسبة للأبيض، وبطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسبة للهلال، الذي سيواجه فريق بلاتنيوم الزيمبابوي يوم 25 يناير/كانون ثاني الجاري.

وتحصل على تفاصيل تعثر قيام المباراة بين الهلال والأبيض، حيث تسبب تضارب برنامج إعداد مدربي الفريقين في تثبيت يوم محدد لخوض المباراة.

وطلب الهلال، عن طريق مدير الكرة خالد الزومة، خوض المباراة يوم السبت المقبل، لكن جاء رد الجهاز الفني للاُبَيِّض، بأن فريقه سيكون جاهزا لمواجهة الهلال يومي الأحد أو الإثنين المقبلين، لأن لاعبي الفريق تم تسريحهم اليوم على أن يعاودوا التدريبات صباح يوم السبت.

وينوي الهلال خوض مباراة ودية واحدة قبل السفر إلى زيمبابوي لمواجهة بلاتينيوم، بحسب تصريح مديره الفني الجديد الفاتح النقر ل قبل 3 أيام.

ولكن الفريق الأزرق السوداني يواجه صعوبة في إيجاد فريق جيد يتبارى معه ليستفيد منه فنيا قبل مباراة بلاتينيوم، وليس أمامه خيار سوى الهلال الاُبَيِّض الذي بدأ إعداده مبكرا وخاض اليوم الخميس أول مباراة ودية، بينما بدأت فرق الممتاز ودوري الخرطوم إعدادها متأخرا.
امسح للحصول على الرابط In-Page Banner Ad Tag :
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات