• ×
السبت 15 أغسطس 2020 | 08-14-2020

في عهده تدهور الهلال..صمت ولكن اجبرني على الدفاع عن نفسي

حمادة صدقي: منذ وصولي السودان كنت على خلاف مع الكاردينال وهو الٱمر الناهي

حمادة صدقي: منذ وصولي السودان كنت على خلاف مع الكاردينال وهو الٱمر الناهي
حوار: عصام شلتوت لا يمكن أن أصمت، رغم أننى حاولت ألا أزيد جراح الهلاليين الذين وثقوا بى، ثم أهرب يعنى إيه؟! آخر مكالمة مع رئيس النادى كانت أمس الأحد، قال: "هو كده".. حين طالبته ببنود العقد وتعاقدات اللاعبين وأغلق الهاتف.. عيب الكلام عن مؤامرة.. لأن الأهلى وحمادة صدقى أكبر بكثير من مغالطاتالكاردينال، الذى لا تطيقه الجماهير الهلالية.
بهذه الجمل بدأحمادة صدقى المدير الفنى السابق للهلال السودانى، والذى وقع مع سموحة عقب عودته من الخرطوم حواره على الهاتف مع "سوبر كورة"، لأننا طالبناه بإيضاح الرؤية للجماهير السودانية والمصرية وللرأى العام أيضا.



كابتن حمادة.. إيه حكاية الهروب من الهلال؟


يعنى إيه أهرب، أنا مش مدرب وفقط.. أيضا دربت منتخب بلادى وسمعة المدرب المصرى على المحك؟!.

لكن ما يخرج من تصريحات على لسان رئيس الهلال أشرف الكاردينال يشير إلى هروبك؟


خالص.. فقط حاولت المحافظة على علاقة الجماهير السودانية تجاه الكرة المصرية، ولم أريد زيادة احتقانها تجاه تراجع الهلال مع الكاردينال قبل أن أتولى المهمة، إنما الآن، هو يهزى بكلام لا محل له من الحقيقة.. فللصمت حدود!!.
عايز الجماهير فى السودان ومصر تعرف حقيقة الأمر، منذ وصولى وأنا فى مشاكل مع رئيس النادى، يرى أنه الحاكم بأمره!.

ما معنى الحاكم بأمره؟


الكاردينال يعين المدربين ويشترى ويبيع اللاعبين دون الرجوع لأحد، على الأقل فى الجزء الخاص باللاعبين، لا يمكن أن أتولى تدريب لاعبين لم أخترهم، ولا يسدوا المراكز التى كنت أنوى الاتفاق معه عليها!!.

بهذا الحد يتحكم بكل شىء فى الهلال؟


البداية ومنذ وصولى لم ينفذ بنود العقد!!، أولها سكنت فى غرفة بفندق عادى، وكانت سيارة من النادى تأتى قبل المران لتوصلنى.. والعودة عقب المران، بينما عقدى ينص على شقة مؤثثة بما يليق بمدير فنى وسيارة خاصة، لحظة وصولى الخرطوم!.

منذ وصولك بالفعل؟


أكيد.. قلت لكم غرفة وسيارة النادي، ويا ليتها انتهت عند الوعود! وأيضا فوجئت قبل مباراة النجم الأولى أننى أدرب 5 لاعبين فقط!

كابتن.. 5 لاعبين فقط!!


أنا مسئول عن كلامي!!

طيب أين باقي اللاعبين؟


شوف .. أغلبهم له مستحقات ومجموعة حل موعد تجديد عقودها، ورئيس الهلال لا يلتقيهم ولا يرد عليهم!
أما حارس المرمى الأوغندي فرفض العودة من بلاده إلا بعد شحن رصيدAtmأو الفيزا بمبلغ من مستحقاته ليصل قبل المباراة بـ 72 ساعة، تخيلوا.. طيب أين كان يتدرب اللاعبون الغائبون، ولماذا لا أعرف فربما أعطيهم برامج تدريبية حتى!.

هل كنت تبلغه ولا مجرد مرة وعدت؟


بأقول لحضرتك مرات ومرات وأحاديث أخرها أمس الأحد، وأنا في القاهرة قبل المغادرة إلى الإسكندرية للقاء فرج عامر رئيس سموحة، مكالمة ثالثة عن تنفيذ العقود والبنود والعهود واللاعبين بدلا من النقاش رد بفظاظة.. لا هو كده ولا أنت مش عايز ترجع معنديش كلام.. وأغلق الهاتف بطريقة لا تنم عن مكانة النادي الذي يترأسه ولا تحترم شخص المدير الفني..

كابتن لماذا يتعمد رئيس الهلال عرقلتلك بينما قدمت نتائج؟!


لا أجد سببا محددا، إنما أشعر أنه يحب الشو والتدخل في كل صغيرة وكبيرة، فلم يجد لدى قبول أن أكون مدربا لمن يختارهم أو أعمل مع رجاله؟!

ماذا تقصد؟


أقولكم.. هل يعقل أن مديرا فنيا يجد ثلاثة لاعبين عراقي وعاجي ومحلي في المران دون أن أعرف أسماءهم ولا مراكزهم!!
تخيلوا أيضا أن يدخل الملاعب قبل بدء المران قبل الأخير للفريق لمواجهة النجم بالسودان مدرب يلقى علي التحية ويقولي:
أنا المدرب العام معك يا كابتن حمادة.. ربنا يوفقنا تخيلوا!!

من هذا المدرب؟ محلى ولا أجنبى؟


قندوره.. الذى لعب فى مصر قبل كده، فقلت إيه يعنى إيه، ليرد الرئيس د.أشرف أتصل بى وأرسلنى للعمل إيه ده؟

لماذ لم تتواصل مع الإعلام.. لإيضاح وجهة نظرك سواء فى السودان أو فى مصر؟


فى البداية.. خشيت التشويش على اللاعبين وتقليب جماهير الهلال، لأنها أعطتنى حقى أيضا، قررت بعد وصولى بـ6 أيام التواصل مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، وبالفعل تحدثت مع محمد فضل وشرحت له المشاكل وعدم تنفيذ البنود وجلب اللاعبين فقال لى حاول يا كابتن حمادة إنما إحنا معاك فيما لو تم غير حقوقك.

وماذا عن حوار المؤامرة والشات المضروبة؟


عيب هذا الحوار الأهلى بتاريخه وعلاقته بالهلال تحديدا، لأن جماهير الأهلى المصرى تشجع الهلال، والهلاليون يشجعون الأهلى المصرى وأيضا تاريخى، والحمد لله فأنا محترف أعرف معنى احترام عقودى وكفى.

هل لديك أقوال أخرى؟


الحمد لله.. لكننى مصر على أن تصل الصورة كاملة للجماهير والرأى العام.. هنا وهناك.. بالإضافة لأننى غدا الثلاثاء سأتقدم بشكوى ضد "الكاردينال" وتحديدا لأنه يوصى بهجوم ممنهج شخصى كنوع من الهروب من المسئولية أمام الجماهير التى لا تطيقه بل تعى جيدا أنه يعيش بطريقة "وان مان شو".
نقلا عن موقع سوبر كورة
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2129
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد سيداحمد 01-14-2020 09:0
    الكاردينال وبال وشر كبير لنادي الهلال .اما ان يحترم الهلال وجماهيره ويترك اسلوبه الهمجي والشمولي لادارة الهلال اما يحدد ويعلن عن مديونياته على نادي الهلال من الانشاءات بتقارير ومستندات مراجعة قانونيا وجماهير الهلال والحكومة ملزمين بسدادها بالطرق القانونية المناسبة ويرحل ويترك لنا نادينا الذي نحب .ده عندو امراض نفسية كثيرة لسنا مجبورين على تحملها (حب السلطة / حب العظمة / الكبر / التعالي)ربنا يهدينا ويهديك يا اخينا وارحل قشة ما تعتر ليك .
أكثر

جديد الأخبار

طالب الكابتن صالح الانصاري مدرب حراس هلال الجبال ومدرب ودهاشم سنار السابق بحل ازمة الرياضة بصورة تحفظ ماء وجه الجميع وقال في تدوينة عبر حسابه..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 السبت 15 أغسطس 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019