• ×
الأربعاء 8 شعبان 1441 | أمس

حمادة صدقي يكشف الحقيقة: لم أهرب من الهلال.. أنا مش صغير..

حمادة صدقي يكشف الحقيقة: لم أهرب من الهلال.. أنا مش صغير..
كفرووتر/ الخرطوم/ بعد وفاته.. ننشر السيرة الذاتية لسلطان عمان قابوس بن سعيد
عمرو أبوبكر
رفض حمادة صدقي المدير الفني الجديد لسموحة، ما ذكره الهلال السوداني في بيانه عن أنه هرب من تدريب الفريق من أجل قيادة سموحة.

وقال صدقي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "لم أهرب من تدريب الهلال أنا مش صغير علشان يقول عليا كده".

وتابع أنه سيقرأ بيان الهلال جيدا للرد عليه بالشكل اللائق، مشيرًا إلى أنه تحدث قبل مفاوضات سموحة مع رئيس الهلال ليشتكي له من بعض الأمور التي لا ترضيه داخل الفريق، وأبلغه بالرحيل بسبب عدم وجود حلول جذرية لهذه الأمور.

وأصدر مجلس إدارة الهلال السوداني بيانا رسميا بخصوص المدرب المصري حمادة صدقي ورحيله عن الفريق لتدريب فريق سموحة بعد الخسارة أمام النجم الساحلي.

ونشر الحساب الرسمي للهلال عبر موقع فيس بوك: "تلقى أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال، اتصالًا هاتفيًا من حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال".

وأضاف: "جاء قرار صدقي عقب هروبه ليلًا بعد مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى مصر دون علم مجلس الهلال الذي استفسر من العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب، حيث أوضحت أن المدرب استلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناء على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة".

وتابع: "بناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء حمادة صدقي من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال".

واختتم: "كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو أن هروبه إلى مصر مرتبًا بسبب وضع الاهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا".
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 1  0  1810
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز 05-18-1441 10:0
    المسلسل اصبح بايخ وممل ياالكاردينال....كل المدربين الاجانب*تعرضوا لاشانة سمعة من جانبك بعد ان يكتشفوك علي حقيقتك، لماذا التشهير واشانة السمعة؟ عملتها مع السنغالي لامينو ومع طارق العشري ومع الكوكي....و,,,و... هل كل هؤلاء المدربين سيئين وانت الكويس يا كاردينال؟ لقد كرهناك ولم نعد نطيق سماع حديثك لانه كذب في كذب.....
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ابوعبدالله موسى 05-19-1441 08:0
      الدكتور اشرف الكاردينال رجل له كلمته لكن الخائن الجبان هزم الهلال من النجم لاجل عيون الاهلي وهرب

      ولا يوجد اي مبرر له بالهروب بهذه الطريقة الغير لائقة ولا يمت للرياضة بصلة شأنه شأن العشري والبدري والحضري وغيره في المريخ لذلك امل ان لا يتعاقد اي نادي مع اي لاعب او ما يسمى بمدرب خائن من هؤلاء

      والله قد حذرت قبل التعاقد معه والاعتبار بمن سبقه من العشري والبدري وغيره*
أكثر

جديد الأخبار

كشف مصدر مقرب من رئيس الهلال الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال لكفرووتر ان الازرق موعود بتحرير كامل من قبضة الافراد خلال الفترة المقبلة وقال ان..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019