• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

رئيس الشباب البلطان يرد بقوة على رئيس أهلي جدة

رئيس الشباب البلطان يرد بقوة على رئيس أهلي جدة
كفرووتر/ وكالات/ وجه خالد البلطان رئيس نادي الشباب، رسالة قوية لنظيره بالأهلي أحمد الصائغ، على خلفية التصريحات التي أعقبت المباراة التي جمعت الفريقين مؤخرا بالجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ورفض الصائغ إطلاق لقب الكلاسيكو على مباراة الفريقين موضحا أنه يخص المباريات الجماهيرية فقط.
وقال البلطان في تصريحات تلفزيونية: "واضح أن أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي حافظ وليس فاهما، ويحاول تعليم الجماهير ويتكلم عن الكلاسيكو، ولست أنا من أطلقت على مباراتنا أمام فريقه هذا المصطلح، وهذه دائما 3 نقاط شبه مضمونة لنا وليست لدينا أي مشكلة".
وواصل: "إذا كان أحمد الصائغ يرى أن مباراة الشباب والأهلي ليست كلاسيكو، فهذا يعود له وهو حر، ورسالتي له هي أن فريقي لديه بطولة قارية و6 ألقاب دوري".
وزاد: "في المقابل الأهلي كل 30 عاما يحصد بطولة الدوري، فلذا نعفيك من قول كلاسيكو على مباراتنا معا، ونبعدك عنها، وهذا شرف لا يمكن أن تحصل عليه، ونجعل هذا اللقب بين الشباب والاتحاد".
وأضاف: "جماهير الشباب أقل من الأهلي، ولكن لدينا ستة ألقاب دوري، وكعبنا عالي دائما عليكم، وأفضل منكم، وبعد 90 سنة يستطيع فريقك معادلة ألقابنا بالبطولة المحلية".
وأردف: "أنصح أحمد الصائغ بالاهتمام بشؤون ناديه، وأريد أن أسأله هل أنت قادر على التوقيع مع لاعب؟"
وختم البلطان، بقوله: "لا نهتم بالازدراء المتأصل والدائم من الأهلاويين تجاه جماهيرية الشباب".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3960
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019