• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الارجنتين ..مدرب مونتيري: أنا أسعد رجل في العالم

الارجنتين ..مدرب مونتيري: أنا أسعد رجل في العالم
كفرووتر/ وكالات/ أكد المدرب الأرجنتيني أنطونيو محمد، عقب التتويج مع فريقه مونتيري بلقب مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي (أبرتورا 2019) بركلات الترجيح على حساب أمريكا، أنه أسعد رجل في العالم.
وصرح محمد عقب الفوز بركلات الترجيح 4-2 بعد الهزيمة في إياب الدور النهائي 2-1 أمام صاحب الأرض أمريكا، والتعادل إجمالا في لقائي الذهاب والاياب (3-3) "أنا أسعد رجل في العالم لأنني انتصرت في ملعب أزتيكا" معقل المنافس.
وأضاف المدرب الذي توج بثالث ألقابه في المكسيك "كنت أرغب في هذا اللقب الثالث لي، كنت أريد بشدة حمل الكأس إلى المنزل وهذا اللقب لكل جماهير مونتيري".
وعن تتويجه مجددا باللقب من نفس الملعب، بعد أبرتورا 2014 مع أمريكا، قال محمد "من الرائع دوما التتويج في هذا الملعب، أنا سعيد للغاية لأنني كنت مدين بهذا اللقب لمونتيري" مضيفا أنه دائما ما يكن الاحترام لمنافسه أمريكا.

وتابع "إنه واحد من أكبر الفرق في المكسيك وأنا أحترمه بشدة، كانت مباراة متكافئة وللأسف كان على أحد طرفي النهائي أن يخسر، كان نهائيا كبيرا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2747
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019