• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

البرازيل ..زيكو يقود فلامنجو في مباراة احتفالية بإنجازات 2019

البرازيل ..زيكو يقود فلامنجو في مباراة احتفالية بإنجازات 2019
كفرووتر/ وكالات/ احتفل فلامنجو البرازيلي، السبت، بإنجازاته خلال الموسم الحالي الذي توج فيه بلقب بطل الدوري المحلي وكأس ليبرتادوريس، وذلك بإقامة مباراة احتفالية على ملعب ماراكانا، بحضور نخبة من أساطير كرة القدم مثل زيكو.

وينظم اللاعب البرازيلي المخضرم أرثر أنتونيس كيومبرا المعروف باسم "زيكو" منذ 16 عامًا ما يعرف باسم "مباراة النجوم" لأهداف خيرية، وهذه المرة كرست للاحتفال بإنجازات فلامنجو في 2019.

وكان زيكو (66 عامًا) قد سطر في صفوف فلامنجو أفضل صفحاته في تاريخ كرة القدم.

وانقسم النجوم المشاركون إلى فريقين أحدهما يرتدي الأحمر والآخر قيمصًا أبيضًا، في المباراة التي احتضنتها قلعة فلامنجو مساء السبت.

وضم الفريق الأحمر، الذي قاده زيكو، العديد من النجوم السابقين للفريق مثل خوليو سيزار وخوان وأوبينا ونونيز وجونيور والصربي ديان بيتكوفيتش، إلى جانب عدة لاعبين حاليين بالفريق، مثل رافينيا وإيفرتون ريفيرو.

وخرج بيتكوفيتش (47 عامًا) من الملعب محمولًا على نقالة في نهاية اللقاء تقريبًا بعدما تعرض لإصابة أدت إلى كسر في ضلعين.

وضم الفريق الأبيض الفرنسي، كلًا من: "برنارد لاما والأرجنتيني خافيير سافيولا والباراجوائي كارلوس جامارا ومارسيلينو كاريوكا وكارلوس جيرمانو وريناتو جاوتشو وكارلوس ألبرتو وجرافيت".

ورغم هزيمة فلامنجو أمام ليفربول في نهائي مونديال الأندية الذي أقيم مؤخرا في قطر، فإن 62 ألفًا و500 مشجع احتشدوا في ماراكانا لحضور الحفل.

وكانت المباراة مليئة بالأهداف وانتهت بنتيجة (9-5) لصالح فريق زيكو، الذي وقع على 3 منها، كما أحرز لوكاس باكيتا ثلاثية (22 عامًا) والذي نشأ في فلامنجو ويلعب الآن في ميلان الإيطالي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2842
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019