• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ارسنال يسقط في فخ التعادل امام بورنموث

ارسنال يسقط في فخ التعادل امام بورنموث
كفرووتر/ وكالات/ سقط آرسنال في فخ التعادل أمام مضيفه بورنموث بنتيجة 1 ـ 1 اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيتنس فيرست، ضمن الجولة رقم 19 من الدوري الإنجليزي.

افتتح بورنموث التسجيل أولًا عبر دان جوسلينج في الدقيقة 35، وعادل بيير إيمريك أوباميانج النتيجة بعدها في الدقيقة 63.

وبتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر، كما رفع بورنموث رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ15.

الشوط الأول

أتت المحاولة الأولى في المباراة عبر الفرنسي لاكازيت، والذي سدد كرة في الدقيقة 11 من داخل منطقة الجزاء، علت العارضة.

وجاء الرد مباشرة من بورنموث في الدقيقة 12، بعدما أرسل فراسير كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، سددها ويلسون على الطائر، مرت إلى جوار القائم.



وتابع ليرما كرة مبعدة من دفاعات آرسنال في الدقيقة 16، مسددًا كرة من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

ومع فشل آرسنال في اختراق دفاعات بورنموث، اعتمد المدافع ديفيد لويز على التسديد من بعيد في الدقيقة 21، إلا أنه تسديدته ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وسدد أوباميانج في الدقيقة 26، كرة من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

وافتتح بورنموث التسجيل في الدقيقة 35، بعدما أرسل ستايسي كرة عرضية أرضية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، تابعها جوسلينج بنجاح في شباك لينو.

وكاد كينج أن يسجل الهدف الثاني لبورنموث في الدقيقة 42، بعدما توغل من الجانب الأيسر، حتى وصل إلى منطقة الجزاء، وحاول مغالطة لينو من زاوية ضيقة للغاية، إلا أن الحارس الألماني أخرجها إلى ركلة ركنية، لينتهي الشوط الأول بتقدم بورنموث بهدف دون رد.

الشوط الثاني

وبدأ آرسنال الشوط الثاني بقوة، عبر تسديدة من قبل المهاجم أوباميانج في الدقيقة 48 من على حدود منطقة الجزاء مرت بقليل إلى جوار القائم.




وسجل آرسنال هدف التعادل في الدقيقة 63، بعدما تابع أوباميانج كرة مرتدة من دفاعات بورنموث، مسددًا من داخل منطقة الجزاء كرة أرضية، سكنت شباك الحارس رومسدالي.

وانفرد لاكازيت بحارس بورنموث في الدقيقة 69، إلا أن المهاجم الفرنسي تأخر كثيرًا في التسديد، حتى عاد دفاع بورنموث وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وأجرى أرتيتا التبديل الأول لآرسنال في الدقيقة 75، بنزول ويلوك على حساب أوزيل، وتبعه بتبديل اضطراري في الدقيقة 77 بنزول موستافي على حساب سوكراتيس بسبب إصابة الأخير.

وفي الدقيقة 81، سدد هاري ويلسون كرة من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها لينو وتابعها كالوم ويلسون في الشباك، إلا أن الهدف ألغي بداعي التسلل.

ودفع أرتيتا بورقته الأخيرة بنزول بيبي على حساب نيلسون في الدقيقة 82.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ومن هجمة مرتدة، سدد ويلوك كرة ضعيفة من على حدود منطقة الجزاء، أمسك بها حارس بورنموث، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2499
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019