• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

مدرب الهلال يخطط لتعطيل النجم الساحلي في مباراة السبت

مدرب الهلال يخطط لتعطيل النجم الساحلي في مباراة السبت
كفرووتر/ الخرطوم / قال المصري حمادة صدقي مدرب الهلال السوداني، اليوم الخميس، إنه سيعمل على إيقاف انتصارات النجم الساحلي عن طريق تحقيق نتيجة ايجابية معه في تونس، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وتولى صدقي، مدافع الأهلي ومصر السابق، تدريب الهلال قبل أيام، خلفا للمدرب السوداني صلاح آدم، الذي أقيل من منصبه عقب الخسارة من الأهلي المصري في القاهرة (1-2) بالجولة الثانية، الشهر الحالي.
وأضاف صدقي "سنواجه النجم في مباراتين متتاليتين، ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس بعد غد السبت والفوز في المباراة الثانية بالخرطوم".
وتابع "أتمنى أن نحقق نتائج تدعم حظوظنا في اقتناص أحد المركزين المؤهلين إلى دور الثمانية، نلعب في مجموعة صعبة للغاية بوجود النجم والأهلي الذي سنستضيفه في آخر مبارياتنا بالمجموعة، لكن نأمل أن نحسم تأهلنا قبل مواجهته في الخرطوم".
ويحتل الهلال المركز الثاني في المجموعة بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي، لكنهما يتأخران بثلاث نقاط عن النجم الساحلي المتصدر بست نقاط من انتصارين.
ويتذيل بلاتينيوم من زيمبابوي، الذي سيلتقي مع الأهلي في القاهرة يوم السبت أيضا، المجموعة بدون رصيد بعد خسارته أمام النجم الساحلي والهلال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3830
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019