• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

الهلال يخسر من الاهلي المصري بهدفين لهدف

الهلال يخسر من الاهلي المصري بهدفين لهدف
كفرووتر/ الخرطوم/ خسر الهلال من الاهلي المصري بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد السلام بالقاهرة بعد مباراة استمرت ل100 دقيقة بعد اصابة الحارس جمال سالم في الدقيقة 80 وعجز مواصلة اللعب ليتم استبداله ويحل مكانه يونس الطيب أحرزها حسين الشحات رمضان صبحي..واطهر للهلال
انتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي المصري بهدفين نظيفين ولم يكن الهلال مميز هجوميا حيث لعب باسلوب دفاعي واعتمدت على الهجمات المرتدة..
في الدقيقة 15 ومن كرة مرسلة خلف الدفاع نجح الشحات في افتتاح النتيجة
وحاول الاهلي تعزيز تقدمه إلا أن ضرب ترسانة دفاعية صعب على الاهلي اختراقها
في الدقيقة 35 ارتكب بوي ركلة جزاء مع اجايي احرز منها رمضان صبحي هدف الاهلي المصري الثاني لينتهي الشوط الاول بهدفين للاهلي.
وفي الشوط الثاني واصل الهلال بنسقه الدفاعي حتى وضعه الاهلي تحت الضغط وتمر الحصة الثانية بطيئة على الهلال وسريعة على الاهلي ومن كرة متبادلة سدد محمد مجدي قفشة كرة صدها جمال سالم قبل أن تلامس العارضة وتعود لداخل الملعب.
مدرب الهلال استشعر خطورة الموقف وسحب نزار وحل في مكانه وليد الشعلة ويتحرر الهلال من الدفاع ويضع الاهلي تحت الضغط
في الدقيقة 80 توقفت المواجهة لاصابة حارس الهلال جمال سالم ويتم استبداله ويحتسب الحكم 10 دقائق زمن مبدد
في الدقيقة 97 احرز اطهر الطاهر هدفا للهلال والازرق تحول هجوما الا ان الحكم اطلق صافرة النهاية قبل ثلاث دقائق من الزمن المبدد بهذه النتيجة توقف الهلال في ثلاث نقاط متصدر مجموعته قبل مباراة بلانتيوم والنجم الساحلي السبت ويحصل الاهلي على ثلاث نقاط ليحتل بها المركز الثاني
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3508
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019