• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

منتخب الناشئين يكتسح مدرسة الدرر الامدرمانية بالتسعة في أولى تجاربه الودية

منتخب الناشئين يكتسح مدرسة الدرر الامدرمانية بالتسعة في أولى تجاربه الودية
كفرووتر/ الخرطوم/ أدى المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت (17) سنة أولى تجاربه الودية عقب تصفية كلية العاصمة الخرطوم، بجانب بعض الحرس القدامى ، والمصعدين من منتخب تحت (15) سنة، أدى المنتخب تجربة تحضيرية صباح الجمعة 6 ديسمبر بالاكاديمية، في إطار المزيد من الاختبار والتجويد، بمواجهة مدرسة الدرر الامدرمانية وشهدت المباراة مشاركة عدد كبير من كلية المنتخب ، كذلك مدرسة الدرر وانتهت بفوز المنتخب 5/9 ، واختار الكابتن حمد كمال المدير الفني للمنتخب والكابتن خالد بخيت المدرب المساعد 4 لاعبين من مدرسة الدرر ليضافوا إلى كلية المنتخب المختارة من العاصمة، وأوضح الليث حمد كمال ان مثل هذه المواجهات ستتواصل بعد الجولة الولائية الأولى التي ستبدأ من مدينة عطبرة، يوم الاثنين 9 ديسمبر 2019 م .. وستشمل مدينة بورتسودان أيضا، ومن بعدها الدمازين ..
المنتخب الوطني للناشئين سيؤدي مرانا عند الساعة السابعة من صباح السبت في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2 ، وذلك يأتي في طريق الإعداد لبطولة سيكافا التي تقدم الاتحاد السوداني لكرة القدم بطلب استضافتها في أبريل المقبل ..
[6/‏12 20:07] musa: الباوقة كانت هناك
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3259
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019