• ×
الخميس 1 أكتوبر 2020 | 09-30-2020

ثلاثية كرنقو وقودوين وداريوكان صداع في راس الاهلي المصري

ثلاثية كرنقو وقودوين وداريوكان صداع في راس الاهلي المصري
كفرووتر/ الخرطوم/ يبحث الأهلي المصري عن الثأر حين يستضيف الهلال السوداني، غدًا الجمعة، في ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولم يتقابل الفريقان العريقان منذ 12 عامًا، لكن اللقاء الأخير شهد هزيمة كبيرة للأهلي في ضيافة الهلال بثلاثية دون رد، وهو ما يسعى العملاق المصري لتعويضه في مواجهة الغد.

6 لقاءات جمعت بين الفريقين شهدت ندية كبيرة بانتصارين من نصيب الأهلي ومثلهما للهلال وتعادلين.

بدأت المواجهات بينهما في الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا عام 1987، وتعادل الفريقان ذهابًا في السودان بدون أهداف، لكن الأهلي تفوق في الإياب بثنائية نظيفة من توقيع جمال تعلب بالخطأ في مرماه وأيمن شوقي، ليتوج بطل مصر باللقب.

وتجدد الصدام في دوري أبطال أفريقيا عام 2004 في دور الستة عشر، وباغت الهلال، الأهلي بالفوز في عقر داره بجولة الذهاب بهدف نظيف سجله ريتشارد جاستن الذي ارتدى قميص الإسماعيلي بعد ذلك، وتعادل الفريقان في لقاء الإياب بالسودان بدون أهداف وصعد الهلال وودع الأهلي مبكرًا.

وتقابل الفريقان مجددًا في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2007، وفاز الأهلي في مصر بثنائية سجلها الأنجولي أمادو فلافيو وأسامة حسني، لكن الهلال حقق فوزاً كبيراً في السودان بثلاثية نظيفة من توقيع داريو كان وحسن إسحاق وجودوين الذي لعب بعد ذلك للإسماعيلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  789
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

التحية للشعب السوداني الصابر الصامد، الشعب الذي ضحى بفلذات اكباده، من اجل هذا الوطن العزيز، وهل أغلى من البنون شيء ؟ دفع مهر الحرية والكرامة و..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:0 الخميس 1 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019