• ×

مصطفي يونس: تاريخ الهلال الناصع في الابطال سيزيد من معاناة الاهلي

 0  0  542
مصطفي يونس: تاريخ الهلال الناصع في الابطال سيزيد من معاناة الاهلي
كفرووتر/ الخرطوم/ اعترف مصطفى يونس نجم الأهلي المصري السابق، بصعوبة لقاء الأحمر أمام ضيفه الهلال السوداني، غدًا الجمعة، في ثاني جولات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

وعمل يونس مدربًا للهلال السوداني لسنوات بخلاف كونه قائد فريق الثمانينات من القرن الماضي بالقلعة الحمراء.

وقال يونس في تصريحات خاصة ل "اللقاء صعب بعد الهزيمة في ملعب رادس أمام النجم الساحلي، رغم أن الأهلي كان يستحق الخروج على الأقل بنقطة التعادل رغم طرد أيمن أشرف المبكر".

وأضاف "ما حدث في رادس رغم كونه نتيجة سلبية يعطينا مؤشرًا جيدًا بأن الأهلي يعيش حالة فنية جيدة ولكن يجب أن نحترم المنافس ونلعب بكل قوة لتجاوز عنق الزجاجة أمام الهلال".

وأشار إلى أن اسم وتاريخ الهلال السوداني يجعل المواجهة أمام الأهلي صعبة للغاية، متمنياً مواجهة قوية تليق باسم الناديين الكبيرين.

وقال يونس إنه تابع لقاء الهلال بالجولة الأولى ضد بلاتينيوم بطل زيمبابوي، ولاحظ أن الهلال اهتز بعد هدف الضيوف وهو ما يجعل الأهلي مطالباً بالتسجيل المبكر لتسهيل مهمته.

وأكد مدرب الهلال السابق، أنه متابع للكرة السودانية والهلال وفخور بتجربته السابقة مع هذا الفريق العريق، لكنه أشار إلى أن الفريق يبدو أقل مما كان عليه في الماضي حين كان مدربًا له.

وأوضح أنه يتمنى التوفيق للهلال في تجربته الحالية لاستعادة نجاحاته الأفريقية خاصة مع وجود نجم موهوب اعتبره أحد أبنائه وهو هيثم مصطفى الذي دربه ويعمل الآن مدربًا مساعدًا بالفريق.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات