• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

موسى المحياني يرشح حمدي النقاز للانتقال إلى أهلي جدة

موسى المحياني يرشح حمدي النقاز للانتقال إلى أهلي جدة
كفرووتر/ الخرطوم / أشاد موسى المحياني مدير الكرة السابق بنادي أهلي جدة، بالظهير الأيمن الدولي التونسي حمدي النقاز وبقدراته الكبيرة، مؤكدا أنه مناسب للغاية ويحتاجه الفريق بالسوق الشتوية المقبلة في حالة رحيل سعيد المولد.

وقال المحياني في تصريحات تلفزيونية: "حمدي النقاز لاعب جيد ولديه قدرات كبيرة أبرزها مع الزمالك والمنتخب التونسي، وإلغاء عقده مع القلعة البيضاء لعدم حصوله على مستحقاته لمدة أربعة أشهر صحيح قانونيا، ومن حقه القيام بذلك، وأتعجب مما يحدث معه في النادي المصري كونه واحد من أفضل اللاعبين بالفريق".

وأعلن حمدي النقاز رحيله عن الزمالك وفسخ عقده من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته.

وأضاف: "خسارة كبيرة رحيل لاعب بقيمة حمدي النقاز عن صفوف الزمالك، وهو إضافة قوية للجانب الأيمن في أي ناد سواء بالسعودية أو غيرها".

وختم المحياني، بقوله: "أعتقد أن الأندية السعودية الكبيرة مكتفية بخصوص الظهير الأيمن، ولكن قد يحتاجه الأهلي في حال رحيل سعيد المولد في يناير / كانون الثاني المقبل خصوصا بعد الأنباء التي تداولت عن طلبه الرحيل بالفترة الشتوية، خاصة وأن النقاز لعب من قبل تحت قيادة المدرب كريستيان جروس بالموسم الماضي ويعرفه جيدا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3177
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019