• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

حشدا النجوم لتحقيق الانتصار والجنرال وكيجن يتحفزان

الهلال والمريخ في مواجهة نارية على شيخ الاستادات

الهلال والمريخ في مواجهة نارية على شيخ الاستادات
 ستضيف استاد الخرطوم السبت مباراة القمة بين الهلال والمريخ وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز ويدخل الهلال المباراة برصيد 19 نقطة في الصدارة بعد ان لعب 9 مباريات وللمريخ 14 نقطة بفارق 5 نقاط حيث تعتبر المباراة مهمة ومفصلية بالنسبة للمريخ اما الهلال فهو يتقدم على المريخ في النقاط ولدي الاحمر مباريات صعبة خارج ملعبه بعكس الهلال الذي اكمل مبارياته خارج الملعب في الدورة الاولي بعد ان لعب امام الاهلي شندي والاهلي مروي والاهلي عطبرة والامل عطبرة ويخوض لقاء الغد بروح معنوية عالية بعد ان وصل الى درجة عالية من الجاهزية الفنية والبدنية بالتقدم في المراكز في الدوري الممتاز واستطاع ان يحتل الصدارة بعكس المريخ صاحب المركز الخامس امامه اندية الهلال الابيض والامل عطبرة والاهلي شندي.
آخر مباراة تنتهي تعادلية
انتهت آخر مباراة بين الفريقين بالتعادل بدون اهداف على ملعب الخرطوم فيما فاز الهلال باللقب في مباراة قبل الاخيرة بهدف اللاعب وليد الشعلة حيث يتوقع ان تكون مباراة الفريقين غد السبت من اخطر المباريات التي يتوقع ان يخوضها المريخ والهلال باستاد الخرطوم.
غيابات في المريخ
يفقد المريخ في مباراة الغد لاعبين مهمين ومؤثرين على رأسهم اللاعب بكري المدينة والغربال بجانب اللاعب منجد النيل الذي تم ايقافه بسبب سلوكه في مباراة المريخ امام الوادي نيالا.
الهلال بكامل النجوم
لاومل مرة يدخل الهلال مباراة السبت امام المريخ بكامل النجوم بعد عودة اللاعبين المصابين على رأسهم عمار الدمازين وسيجد المدرب نفسه امام حرج شديد في اختيار العناصر التي ستلعب مباراة السبت مما يعني ان الازرق سيلعب بصفوف مكتملة وبجاهزية تكاد تكون 100% بعكس المريخ الذي يعاني نقصا حادا.
الاستقرار الفني يميز الهلال
يميز الهلال في مباراة السبت الاستقرار الفني حيث ظل المدرب صلاح ادم مدربا عاما للهلال قبل ان يتم اقالة التونسي الكوكي وتتم الاستعانة بهيثم في مدرب عام وصلاح ادم كمدير الفني عكس المريخ الذي اقال مدربه ابراهومة واستعان بالجزائري ومن ثم الاستعانة بجمال ابوعنجة بدلا عنه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3533
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019