• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

بطاقات خاصة بالمباراة

اللجنة المنظمة تصدر ضوابط مشددة لمباراة القمة وتعلن فئات المباراة

اللجنة المنظمة تصدر ضوابط مشددة لمباراة القمة وتعلن فئات المباراة
كفرووتر/ الخرطوم/ أوضح الاستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة) عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم ولجنة المسابقات الضوابط المشددة التي أصدرتها اللجنة المنظمة للمسابقات حول مباراة القمة بين المريخ والهلال في الدورة الأولى من بطولة الدوري الممتاز مساء السبت 23 نوفمبر 2019م، حيث تقرر أن تقام المباراة عند الساعة السابعة مساء باستاد الخرطوم، وفتح الأبواب للجماهير عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، وأبان أبوقبة ان التذاكر ستكون ورقية وليست إليكترونية كما حدث في مؤخر المباريات، وأشار إلى ان اللجنة قررت أن تكون فئات الدخول على النحو التالي: (200) جنيه للمقصورة الرئيسية، و(100) جنيه للمقصورة الجانبية، (60) جنيه للمقاعد الوسطى، و(50) جنيه للطابق العلوي الشرقي باستاد الخرطوم، و(30) جنيه للمساطب الشعبية ..
///////////////////
الضوابط الاعلامية للمباراة
قررت لجنة المسابقات إصدار بطاقات إعلامية خاصة بالمباراة، يتم توزيعها إلى الاسماء المعتمدة في الكشوفات المصدقة لإستخراج البطاقات الدائمة، وذلك لمحرري الصحف الورقية، عبر المكتب الاعلامي للاتحاد، ويتم تسليم بطاقات للمصورين الفوتوغرافيين، قبل المباراة بالتنسيق مع المكتب الاعلامي للاتحاد، وسيتم توزيع مرايل للفوتوغرافيين داخل الملعب، يرجى الالتزام بها، ولايسمح بوجود أي أفراد خلاف الفوتوغرافيين داخل السياج بالاضافة إلى الاسعاف والقوات النظامية، ويتم إستخراج إذونات دخول للاذاعات من الأمانة العامة للاتحاد، ويمنع تواجدهم داخل السياج، ويتواجد الاعلاميين في المقصورة الجانبية، وسيتم إستلام الكشف الخاص بالاسماء لمراقب المباراة والبوابات عند الساعة الرابعة من عصر السبت 23 نوفمبر 2019م .. شاكرين حسن التعاون وآملين التكاتف من أجل إخراج المباراة بثوب تنظيمي قشيب .. مع التأكيد على توزيع البطاقات الدائمة لدخول المباريات عقب تصديقها النهائي نهاية الاسبوع المقبل والتي تأجل استخراجها لأسباب خارجة عن الارادة ..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2051
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019