• ×

الدوخي يرفع راية التحدي في وجه الشلهوب

 0  0  790
الدوخي يرفع راية التحدي في وجه الشلهوب
كفرووتر/ وكالات/ تحدى أحمد الدوخي، نجم الهلال والاتحاد السابق، قائد "الزعيم" الحالي، محمد الشلهوب، أن يحقق لقب دوري أبطال آسيا، عندما يحل فريقه ضيفا على أوراوا الياباني، الأحد المقبل، في إياب النهائي.

وقال الدوخي، في تصريحات تلفزيونية: "أمام جوبيلو إيواتا الياباني، كنت حزينا على جماهيرنا الحاضرة بملعبنا في الرياض، بعد تأخرنا في النتيجة بهدفين لهدف".

وتابع: "محمد الدعيع شد حينها من أزري، وقال لي: العب لآخر الوقت.. ونجحنا بإصرارنا ورغبتنا في تحقيق التعادل بالدقائق الأخيرة، ثم الفوز بالهدف الذهبي في الوقت الإضافي".

وواصل: "كانت لدينا كوكبة من النجوم آنذاك، ضد إيواتا بالنهائي الآسيوي عام 2000، على غرار محمد الدعيع ويوسف الثنيان وسامي الجابر وخميس العويران ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وغيرهم.. الهلال متمرس في البطولة الآسيوية".

وبخصوص فوزه مع الاتحاد بدوري أبطال آسيا، في نسخته الجديدة عام 2005، أجاب: "الاتحاد كان يمتلك لاعبين مميزين على صعيد المحليين والأجانب، والمدرب يوردانيسكو كان قريبًا منا، وكان يهتم بحالتنا النفسية".

وأردف: "كنا حريصين على تحقيق اللقب الآسيوي، على حساب العين الإماراتي، والتأهل لكأس العالم للأندية، والإدارة الاتحادية بقيادة منصور البلوي وفرت لنا كل ما نحتاجه، ونجحنا في التتويج، ومحظوظ بالفوز بالنسختين مع الهلال والاتحاد، لأن المشترك بينهما المدرب يوردانيسكو".

وأضاف الدوخي: "الهلال بحاجة للفوز باللقب الآسيوي، والفريق مهيأ نفسيا مع المدرب رازفان لوشيسكو.. ودائما أتحدى محمد الشلهوب أن يحقق النسخة الجديدة، كما حققتها أنا، والقصد من ذلك منحه الدافع والدعم المعنوي".
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات