• ×

رابطة المريخ بالرياض تنعي الاستاذ احمد محمد الحسن

 0  0  205
رابطة المريخ بالرياض تنعي الاستاذ احمد محمد الحسن
كفرووتر/ الخرطوم/ {*وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ ٱلْخَوْفِ وَٱلْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ ٱلأَمَوَالِ وَٱلأَنفُسِ وَٱلثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ ٱلصَّابِرِينَ} **{*ٱلَّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا للَّهِ وَإِنَّـآ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ*} **{أُولَـٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ ٱلْمُهْتَدُونَ*}
صدق الله العظيم

***************
تنعي رابطة المريخ بالرياض بمزيد من الحزن و الأسى الأستاذ الكبير ( أحمد محمد الحسن) الذي دلف مجال الصحافة منذ بداية الستينات متعاونا في الصفحة الرياضية بجريدة الصحافة و هو بعد في المرحلة الدراسية الثانوية ، و عرف بإنتمائه للمريخ ، و تقلد بعد ذلك رئاسة القسم الرياضي لكثير من الصحف الرياضية آخرها صحيفة المستقلة . كما تقلد منصب رئيس تحرير صحيفة المريخ عدة مرات آخرها كانت في الفترة الماضية ، واشتهر بالبعد عن الصراعات في مقالاته ، و عرف بدماثة الخلق و الصلات الواسعة سواء الإجتماعية منها أو في مجال الصحافة الرياضية مع كل الأطياف، و تدرب على يديه الكثير من الصحفيين و الذين عرفوا على يديه عفة الكلمة و المهنية الصحفية وأهمية الاحترام المتبادل في المجال الإعلامي. و كان من اعضاء مجلس الشورى المريخي و تقلد منصب نائب الأمين العام مجلس الشورى الحالي و هو صاحب التعبير الذي عشقته جماهير المريخ منذ الستينات و هي تقرأ له صبيحة انتصارات المريخ الكبيرة و هو يغطي أحداث المباريات بقوله (كان المريخ بالأمس على موعد مع النصر ) رحمه الله .
صبيحة اليوم الأربعاء 13/11/2019 كان الأستاذ أحمد محمد الحسن على موعد مع الحق و الموت و الانتقال من الدار الفانية إلي الدار الباقية و لبى نداء ربه بمستشفى ام درمان (التي ولد و عاش بها و كانت له صلات واسعة مع جل أهلها ) إثر علة لم تمهله سوى ساعات معدودة ، فصعدت روحه الطاهرة إلى بارئها . و أسرة رابطة المريخ بالرياض تنعي في الفقيد دماثة الخلق ، و حسن المعاملة ، و الكرم و القلب الأبيض و كل الخصال الطيبة.
سائلين الله أن يغفر له و يرحمه و يعفو عنه ، اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه ، و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته، اللهم و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، و اغفر له كل شيء و لا تسأله عن شيء ، اللهم و حرم النار على عظمه و لحمه و شحمه و دمه و عروقه و جلده و و روحه و قبره ، و ترفق به ترفق الحبيب بحبيبه عند الشدائد ، و أوسع له في مرقده مد البصر ، و أفرش قبره بالسندس و فراش أهل الجنة ، اللهم و أنزل شآبيب رحمتك على قبره و على القبور التي حوله ، و قبور من يحب و من نحب ، اللهم و أنر قبره بنورك يا نور النور ، اللهم و قه عذاب جهنم و عذاب القبر و فتنة سؤال الملكين ، اللهم و ألهمه حجته ، و ألزمه حجته، اللهم و اؤنس وحشته في قبره ، اللهم و أسقه و اجمعه بوالديه و إخوانهم و أخواتهم و أبنائهم و اسقهم من حوض نبيك الكريم سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم بيديه الشريفتين شربة هنيئة مرية لا ظمأ بعدها أبدا ، و أدخلهم جميعا برحمتك الجنة تحت راية سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم مع النبيين و الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا دون سؤال و لا حساب و عتاب و لا عذاب و لا عقاب يسبق منك . اللهم و أجمعهم أجمعين بسيدنا محمد و آله في الندي الأعلي من الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين .
و العزاء مقدم لكل اهل المريخ في كافة ارجاء العالم و لرئيس و أعضاء مجلس الشورى المريخي و مجلس إدارة نادي المريخ الحالي و كل مجالس إدارات المريخ السابقة و كل أقطاب وجماهير المريخ و لكل المجتمع الرياضي و الإعلاميين كافة و خاصة الرياضيين منهم .
و العزاء موصول خاصة للاخ عبدالله محمد الحسن رئيس رابطة المريخ بالمدينة المنورة و شقيق المرحوم و إخوانه و كذلك لصهر المرحوم أحمد عثمان قطب رابطة المريخ بجدة .
و كذلك العزاء لزوجة المرحوم و أبنائه و لكل أسرة الكوارتة و اصهارهم .

اللهم و انزل السكينة و الصبر و الرضا بما اردت و شئت و حكمت و قضيت على زوجه و اولاده و بناته ، و إخوانه و اصهارهم و اولادهم و جميع اهله و احبائه و أصدقائه و على كل المريخاب و أصدقاء و احباء الفقيد الذي وضع بصمات باقية في تاريخ الاعلام الرياضي السوداني.
و العزاء لنا في فقد الاخ و الصديق أحمد محمد الحسن
آمين
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات