• ×
الجمعة 10 يوليو 2020 | 07-09-2020

رابطة المريخ بالرياض تنعي الاستاذ احمد محمد الحسن

رابطة المريخ بالرياض تنعي الاستاذ احمد محمد الحسن
كفرووتر/ الخرطوم/ {وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِّنَ ٱلْخَوْفِ وَٱلْجُوعِ وَنَقْصٍ مِّنَ ٱلأَمَوَالِ وَٱلأَنفُسِ وَٱلثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ ٱلصَّابِرِينَ} *{ٱلَّذِينَ إِذَآ أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا للَّهِ وَإِنَّـآ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ} *{أُولَـٰئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ ٱلْمُهْتَدُونَ}
صدق الله العظيم

***************
تنعي رابطة المريخ بالرياض بمزيد من الحزن و الأسى الأستاذ الكبير ( أحمد محمد الحسن) الذي دلف مجال الصحافة منذ بداية الستينات متعاونا في الصفحة الرياضية بجريدة الصحافة و هو بعد في المرحلة الدراسية الثانوية ، و عرف بإنتمائه للمريخ ، و تقلد بعد ذلك رئاسة القسم الرياضي لكثير من الصحف الرياضية آخرها صحيفة المستقلة . كما تقلد منصب رئيس تحرير صحيفة المريخ عدة مرات آخرها كانت في الفترة الماضية ، واشتهر بالبعد عن الصراعات في مقالاته ، و عرف بدماثة الخلق و الصلات الواسعة سواء الإجتماعية منها أو في مجال الصحافة الرياضية مع كل الأطياف، و تدرب على يديه الكثير من الصحفيين و الذين عرفوا على يديه عفة الكلمة و المهنية الصحفية وأهمية الاحترام المتبادل في المجال الإعلامي. و كان من اعضاء مجلس الشورى المريخي و تقلد منصب نائب الأمين العام مجلس الشورى الحالي و هو صاحب التعبير الذي عشقته جماهير المريخ منذ الستينات و هي تقرأ له صبيحة انتصارات المريخ الكبيرة و هو يغطي أحداث المباريات بقوله (كان المريخ بالأمس على موعد مع النصر ) رحمه الله .
صبيحة اليوم الأربعاء 13/11/2019 كان الأستاذ أحمد محمد الحسن على موعد مع الحق و الموت و الانتقال من الدار الفانية إلي الدار الباقية و لبى نداء ربه بمستشفى ام درمان (التي ولد و عاش بها و كانت له صلات واسعة مع جل أهلها ) إثر علة لم تمهله سوى ساعات معدودة ، فصعدت روحه الطاهرة إلى بارئها . و أسرة رابطة المريخ بالرياض تنعي في الفقيد دماثة الخلق ، و حسن المعاملة ، و الكرم و القلب الأبيض و كل الخصال الطيبة.
سائلين الله أن يغفر له و يرحمه و يعفو عنه ، اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه ، و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته، اللهم و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس ، و اغفر له كل شيء و لا تسأله عن شيء ، اللهم و حرم النار على عظمه و لحمه و شحمه و دمه و عروقه و جلده و و روحه و قبره ، و ترفق به ترفق الحبيب بحبيبه عند الشدائد ، و أوسع له في مرقده مد البصر ، و أفرش قبره بالسندس و فراش أهل الجنة ، اللهم و أنزل شآبيب رحمتك على قبره و على القبور التي حوله ، و قبور من يحب و من نحب ، اللهم و أنر قبره بنورك يا نور النور ، اللهم و قه عذاب جهنم و عذاب القبر و فتنة سؤال الملكين ، اللهم و ألهمه حجته ، و ألزمه حجته، اللهم و اؤنس وحشته في قبره ، اللهم و أسقه و اجمعه بوالديه و إخوانهم و أخواتهم و أبنائهم و اسقهم من حوض نبيك الكريم سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم بيديه الشريفتين شربة هنيئة مرية لا ظمأ بعدها أبدا ، و أدخلهم جميعا برحمتك الجنة تحت راية سيدنا محمد صلي الله عليه و سلم مع النبيين و الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا دون سؤال و لا حساب و عتاب و لا عذاب و لا عقاب يسبق منك . اللهم و أجمعهم أجمعين بسيدنا محمد و آله في الندي الأعلي من الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين .
و العزاء مقدم لكل اهل المريخ في كافة ارجاء العالم و لرئيس و أعضاء مجلس الشورى المريخي و مجلس إدارة نادي المريخ الحالي و كل مجالس إدارات المريخ السابقة و كل أقطاب وجماهير المريخ و لكل المجتمع الرياضي و الإعلاميين كافة و خاصة الرياضيين منهم .
و العزاء موصول خاصة للاخ عبدالله محمد الحسن رئيس رابطة المريخ بالمدينة المنورة و شقيق المرحوم و إخوانه و كذلك لصهر المرحوم أحمد عثمان قطب رابطة المريخ بجدة .
و كذلك العزاء لزوجة المرحوم و أبنائه و لكل أسرة الكوارتة و اصهارهم .

اللهم و انزل السكينة و الصبر و الرضا بما اردت و شئت و حكمت و قضيت على زوجه و اولاده و بناته ، و إخوانه و اصهارهم و اولادهم و جميع اهله و احبائه و أصدقائه و على كل المريخاب و أصدقاء و احباء الفقيد الذي وضع بصمات باقية في تاريخ الاعلام الرياضي السوداني.
و العزاء لنا في فقد الاخ و الصديق أحمد محمد الحسن
آمين
امسح للحصول على الرابط
 0  0  464
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أَبْدَى المدير الفني للرابطة كوستي، أحد أندية ولاية النيل الأبيض جنوبيَّ البلاد، المُدرِّب بابكر تبيدي، عن امتعاضه واستيائه الشديد، من الأخبار التي..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الجمعة 10 يوليو 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019