• ×

اخماد ثورة توهج غريز مان

 0  0  293
اخماد ثورة توهج غريز مان
كفرووتر/ وكالات/ حلل تقرير صحفي فرنسي، اليوم الأربعاء، أسباب عدم انسجام أنطوان جريزمان داخل منظومة اللعب في برشلونة حتى الآن.

وكان جريزمان قد انضم إلى البارسا في الصيف الماضي قادمًا من أتلتيكو مدريد، عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقده، والمقدر بـ120 مليون يورو.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن جريزمان يواجه عددًا من العقبات في "كامب نو" بعد قدومه في الصيف الماضي، وكان الأمر سيصبح أسهل على مهاجم أتلتيكو إذا قرر ارتداء قميص برشلونة في عام 2018.

وأضافت أنه بعد التوقيع مع برشلونة، أدرك جريزمان أن علاقته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيتم تحليلها خطوة بخطوة.

يذكر أن العديد من التقارير تدعي حاليًا أن هناك فتورًا في العلاقة بين اللاعبين، وأنهما لا يتحدثان مطلقًا في التدريبات.

وقال مصدر قريب من جريزمان: "كان أمام أنطوان الكثير من الأمور التي يحتاج إلى فهمها في برشلونة خلال بداية الموسم. هذا حقيقي".

أزمة فنية

وأكدت "ليكيب" أن من أسباب فشل جريزمان حتى الآن، أنه اعتاد أن يكون محور خط الهجوم في أتلتيكو، وهذا الوضع تغير عقب الانتقال إلى برشلونة.

وأشارت إلى أن جريزمان أصبح يلعب كجناح أيسر، لأن ميسي هو من يستحوذ على حرية اللعب في جهة اليمين وعمق الهجوم.

وصرح ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا: "الآن على جريزمان أن يجد لنفسه مكانًا في نظام وفلسفة مختلفة رفقة برشلونة عن التي كان يعرفها مع أتلتيكو، فهو لاعب ذكي للغاية".

وقال إيريك أولتس، أحد معلمي جريزمان: "مشكلته تكتيكية للغاية. لقد اعتاد اللعب في مركز ميسي، كما أنه تحول من اللعب في طريقة 4-4-2 مع أتلتيكو إلى 4-3-3 رفقة برشلونة".

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن المدير الفني إرنستو فالفيردي من أسباب تأخر جريزمان في الانسجام مع برشلونة، لأنه ليس مدربًا ثرثارًا.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات