• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

في تصعيد خطير حميدتي يشكو شداد للفيفا ويكشف تجاوزاته ومخالفاته

في تصعيد خطير حميدتي يشكو شداد للفيفا ويكشف تجاوزاته ومخالفاته
كفرووتر/ الخرطوم / علمت متابعات (كفرووتر) الدقيقة للأحداث بالإتحاد السوداني لكرة القدم أن المهندس نصر الدين أحمد حميدتي نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة سيتقدم بشكوي رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد رئيس مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور كمال حامد شداد في تجاوزاته ومخالفاته للنظام الأساسي للإتحاد السوداني لكرة القدم التي قدمها له في مذكرة من ستة عشر بندا تتحدث عن الأوضاع في الإتحاد والتجاوزات وسياسات الرئيس في تسيير الإمور الإدارية والتنظيمية وقراراته حيال عدد من القضايا السابقة وتغييبه لمجلس الإدارة ولجنة الطوارئ (المكتب التنفيذي) الذي يتكون من الرئيس ونائبه الأول ونوابه رؤساء اللجان وأربعة من أعضاء مجلس الإدارة لإتخاذ القرارات المستعجلة التي يتعذر معها إنعقاد إجتماع لمجلس الإدارة بالإضافة لعدم إجازة لائحة أعمال مجلس الإدارة وتحديد إختصاصات الأمين العام وتدخل الرئيس كطرف مباشر أو غير مباشر في كل القضايا وطلب حميدتي الدعوة لإجتماع مجلس الإدارة لعرض المذكرة عليه في اقرب إجتماع.
وتشير المعلومات الموثوقة التي حصلنا عليها ان نصر الدين حميدتي قام بترجمة المذكرة في جامعة الخرطوم وسيقوم بإرسالها في الساعات القليلة القادمة إلي (الفيفا) بعد أن قنع من قيام إجتماع المجلس وعرض شداد للمذكرة التي تحوي تجاوزات خطيرة فحميدتي قام بكتابة المذكرة وإتبع الخطوات والإجراءات الصحيحة وسلمها للأمين العام لعرضها في الإجتماع ومن الواصح ان الإجتماع لن يقوم وبالتالي لن تجد المذكرة حظها من التداول في المجلس.
فقرر نائب رئيس الإتحاد السوداني رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة تصعيد قضيته مع رئيس الإتحاد للمؤسسة الدولية لكرة للنظر في تجاوزاته ومخالفاته بعد عجزه في مواجهته داخليا وهذه الخطوة تعتبر فاصلة ومصيرية في مستقبل مجلس الإدارة وتهدد إستقراره وبقائه حال نظر الفيفا في المذكرة وتعامل معها بجدية وأولاها الإهتمام اللازم لأنها تحوي مخالفات صريحة يعمل الإتحاد الدولي علي محاربتها ولا يتساهل مع من يقومون بها.
الأيام القادمة ستشهد العديد من التطورات في الموضوع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2772
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019