• ×

فالامنجو يضرب باهيا ويتصدر الدوري البرازيلي

 0  0  344
فالامنجو يضرب باهيا ويتصدر الدوري البرازيلي
كفرووتر/وكالات / واصل برونو هنريكي وجابرييل باربوسا، ممارسة هوايتهما في هز الشباك، وقادا فلامنجو لقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول، إلى فوز ثمين (3 / 1) على باهيا، مساء الأحد، في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وشهدت نفس الجولة أيضا فوز أتلتيكو بارانينسي على مضيفه ساو باولو (1 / صفر)، وإنترناسيونال على فلومينينسي (2 / 1)، وتعادل كروزيرو مع أتلتيكو مينيرو سلبيا.

ومدد فلامنجو انطلاقته الناجحة في البطولة، وحقق انتصاره الثالث على التوالي، وهو التاسع مقابل تعادل وحيد في آخر عشر مباريات خاضها في المسابقة.

ورفع فلامنجو رصيده إلى 77 نقطة في صدارة جدول المسابقة، بفارق 10 نقاط أمام بالميراس صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد باهيا عند 43 نقطة، بعدما مني بالهزيمة الرابعة له مقابل تعادلين في آخر 6 مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى باهيا الشوط الأول لصالحه بهدف من النيران الصديقة، حيث سجله ويليان أراو لاعب فلامنجو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، رد فلامنجو بقوة عبر 3 أهداف سجلها رينيير جيسوس كارفالو، وبرونو هنريكي، وجابرييل باربوسا، في الدقائق 54 و72 و87.

ورفع باربوسا رصيده إلى 18 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة مقابل 17 هدفا لزميله برونو هنريكي، في المركز الثاني بالقائمة.



وسقط ساو باولو في فخ الهزيمة الثانية على التوالي، وأهدر فرصة انتزاع المركز الرابع في الدوري البرازيلي، بهزيمته (صفر / 1) أمام ضيفه أتلتيكو بارانينسي.

وتجمد رصيد ساو باولو عند 52 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين فقط أمام أتلتيكو بارانينسي الذي حسم المباراة لصالحه بهدف نظيف سجله مارسيلو سيرينو في الدقيقة الأخيرة.

واستعاد انترناسيونال نغمة الانتصارات في المسابقة بفوزه الثمين على فلومينينسي بهدفين سجلهما وليام بوتكير في الدقيقتين 35 و39 مقابل هدف سجله ويلنجتون نيم في الدقيقة 72 ليرفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف فقط خلف كورينثيانز باوليستا وتجمد رصيد فلومينينسي عند 34 نقطة في المركز السادس عشر.

وتعادل كروزيرو مع أتلتيكو مينيرو سلبيا ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 40 نقطة لمينيرو في المركز الحادي عش
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات