• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

محسن صالح يمتدح فايلر

محسن صالح يمتدح فايلر
كفرووتر/وكالات / قال محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالأهلي، اليوم الأحد، إنه يتوقع نجاحا كبيرا لرينيه فايلر، المدير الفني للفريق.

وأضاف صالح، خلال تصريحات تلفزيونية: "إذا استمر فايلر لفترة طويلة، سيتفوق على مانويل جوزيه (المدرب التاريخي للفريق)، فهو مدير فني هادئ وصاحب شخصية قوية.. يحتاج للحصول على الفرصة كاملة، وأيضا عودة الجماهير للمدرجات ستساعده بشكل كبير".

وعن أسطورة الأهلي، محمد أبو تريكة، قال: "عندما كنت مدربًا لمنتخب مصر لم أضمه، لأن فريقه الترسانة لم يكن وقتها في أفضل حالاته.. كما أنه كان يلعب في مكان لم نعتد عليه، كلاعب حر في وسط الملعب".


وفي سياق آخر، أردف: "محمود تريزيجيه تأثر كثيرا بتوظفين المدربين له، وتكليفه بواجبات دفاعية، لكنه سيتألق في الفترة المقبلة، خاصةً أن هناك تطورا كبيرا في مستواه الهجومي".

وحول هجوم البعض على النادي الأحمر مؤخرا، قال صالح: "عُرفنا بكوننا نجوما ولاعبين سابقين في الأهلي.. إذا كنت لاعبا بالأهلى وأسأت له، وتحدثت عنه بشكل غير لائق، فأنا أسيئ لنفسي قبل أن أسيئ للنادي".

وكان مصطفى يونس، نجم الأهلي السابق، قد تعرض لهجوم حاد من جماهير المارد الأحمر، بسبب زعمه وجود تجاوزات أخلاقية، في قطاع الناشئين بالنادي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1671
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019