• ×

تحدث لكفرووتر..حارس مرمى ود هاشم سنار يطالب بفسخ عقده عبر الإتحاد

 0  0  361
تحدث لكفرووتر..حارس مرمى ود هاشم سنار يطالب بفسخ عقده عبر الإتحاد

معاوية بوفون :تحملنا الكثير من الضغوطات رغم قصور الإدارة وعود متكررة ولفترات طويلة والمحصلة صفر فكانت الشكوى

حاورة : محمد عبدالعزيز دهب تلقيت عروض من أندية الممتاز والدرجة الوسيطة واكن الإحترام والتقدير لودهاشم وجمهورة


حارس مرمى ود هاشم سنار معاوية أحمد عبدالله المعروف بـ(بوفون) هو أحد أبرز حراس المرمى الذين لعبو لأكثر من نادي بالدوري الممتاز خلال الفترات الماضية وأبرز تلك الاندية الخرطوم الوطني والمريخ كوستى والمريخ نيالا وقد سبق له وأن مثل المنتخب الوطني للناشئين هذا وقد إنتقل اللاعب لنادي ود هاشم لمدة موسم بعد هبوط الفريق من الدوري الممتاز للدرجة الوسيطة هذا وقد شهدت الايام القليلة الماضية تقدم اللاعب رفقة إثنين من زملائة بشكوى للجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد العام وذلك بقصد فسخ عقوداتهم وعبر المساحة التالية نبرز ما جاء على لسان حامى عرين ود هاشم سنار حول الشكوى.
كابتن معاوية ما الذي يدور داخل أروقة النادي؟
شهدت الفترة الماضية قصورا إدارياً كبيراً فى أروقه نادي ود هاشم سنار بعد هبوطه من الدوري الممتاز للدرجة الوسيطة وقد وجدنا إهمالا كبيراً وخاصة فى الجوانب المادية وقد تحملنا نحن كلاعبين اعباء ثقيلة خلال الفترات الماضية هذا وقد غادر معظم لاعبو الفريق اروقه النادي وعلي الرغم من ذلك لم تقم الاداره باي خطوه لحل المشكله .
كيف كانت ردة فعل الإدارة عند مطالبتكم لها بحقوقكم؟
لم نجد من الإدارة سوى الوعود المتتالية ولفترات طويلة رغم ذلك كنا صبورين إلا أن تلك الوعود لم تكن سوى سراب فقط فلجأنا الأن للإتحاد العام.
كيف كانت مباريات الفريق الماضية؟
لعبنا للفريق سته مباريات فى الدرجة الوسيطة وقد عانينا خلالها كثيرا بسبب القصور الاداري بالنادي وقد غادرنا اروغه النادي بعد مباراة النضال النهود .
من من اللاعبين معك فى الشكوي؟
تقدمنا بالشكوى أنا ومهاجم الفريق وهدافة قولد فيري ولأعب الرواق الأيمن نورالدين وقد قمنا بتدوين العديد من المخالفات التى تمنحنا حق فسح العقد مع النادي.
موقف إدارة ودهاشم بعد الشكوى؟
قد خاطبت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد العام إدارة نادي ود هاشم بالامر ونتظر نظر اللجنه لأمر شكوانا في اجتماعها المقبل بمشيئة الله.
هل أنت راضي عن ما قدمته للفريق؟
عدت من إصابة إلا أننى قد إستعدت كثيراً من مستواي وقدمت مستويات تجعلني راض كل الرضى عما قدمته فى المباريات الماضية مع ود هاشم والتى كنت أساسيا فيها.
هل أنتم الثلاثة فقط من أبديتم إعتراضكم على أحوال النادي؟
بالطبع لا فقد غادر معظم اللاعبين اروغه النادي بسبب الإهمال الأداري والقصور المادي فلدي طرف النادي مرتبات عدة اشهر بالاضافه لمتبقي قيمه عقدي مع النادي وظلت وعود ادارة النادي تتجدد لنا دون اي تنفيذ حتي موعد تقدمنا بالشكوى للاتحاد.
هل كانت للإدارة ردة فعل عقب مغادرتكم أروغة النادي؟
بالطبع لا فقد ظلت اداره النادي متجاهله للامر تماما حتي بعد ان تقدمنا بالشكوي للاتحاد ووصلها خطاب لجنه شؤون اللاعبين في الاتحاد العام بخصوص شكوانا لم تحرك ساكنا الامر الذي يجعلنا نواصل في مسار الشكوى .
هل تلقيت أي عروض من أندية اخرى فى الفترة الحالية؟
فى الفترة الحالية قد تلقين العديد من العروض سواء كان ذلك من أندية الدوري الممتاز او اندية الدرجة الوسيطة ولكن الأمر يظل سابقا لأوانه ولكني أطمح للعودة مجدداً للدوري الممتاز.
ماهي الفترة المتبقية لك من عقدك مع ود هاشم؟
عقدي يمتد لموسم واحد وسينتهى فى شهر يولو المقبل إلا ان الظرف العام بالنادي يحول بين إكمال تلك الفترة.
رسالة لإدارة وجمهور ود هاشم؟
أحترم إدارة ود هاشم وجمهور النادي واكن لهم كل التقدير والاحترام خاصة وأنني قد قضيت فترة طيبة معهم ولولا ذلك القصور الإداري لكنت متواجدا إلى اليوم بينهم.
امسح للحصول على الرابط
التعليقات ( 0 )
أكثر
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات
لا توجد مباريات