• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الأنوثة تعود للفنانة ريان الساتة بعد الحلاقة الذكورية ورواد المواقع يحثونها على التمسك بالثوب

الأنوثة تعود للفنانة ريان الساتة بعد الحلاقة الذكورية ورواد المواقع يحثونها على التمسك بالثوب
كفرووتر/ الخرطوم/ أحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالطلة الجديدة للفنانة المثيرة للجدل (ريان الساتة) حيث ظهرت في (نيو لوك) جديدة في حفل منتدى مراسي الشوق وهي ترتدي الثوب السوداني المعروف بأنه الزي التقليدي للمرأة السودانية.

المعلقون على طلة ريان الجديدة بالثوب السوداني بعد أن أثارت جدلاً كثيفاً بعد ظهورها بحلاقة شعر رأسها على طريقة (الاولاد) حسب ما تداولته المواقع – المعلقون عبروا عن إعجابهم حيث ذهب البعض بأن ارتدائها الثوب السوداني قد أعاد لها أنوثتها حيث ذكر أحد المعلقين قائلا شامي لي ريحة أنوثة والله في أمل يعني) بينما كتب آخر متهكماً حيث قالحلوه بي التوب تشبه البنات).

وحث عدد من رواد المواقع الفنانة على التمسك بالثوب السوداني حيث قال معلقسبحان الله المخلوقة دي جملية فلتعلم النساء بأن جمالها وميزتها من الذكور هي حشمتها لانه مانص عليه ديننا) وكتب اخر قائلا ريان بالتوب عسل والله نحن معاك أجمل شئ خليك ذي كدا بس يعطيك العافية) بينما اكد معلق على جمالها بالطلة الجديدة بسبب الثوب حيث قال التوب فيك حلو والله ومحتشم خليك فيو دائما).

الخرطوم (كوش نيوز)
امسح للحصول على الرابط
 0  0  14863
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019