• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

فالفيردي يمتدح ميسي

فالفيردي يمتدح ميسي
كفرووتر/وكالات / مدح إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، لاعب وقائد الفريق ليونيل ميسي، عقب الانتصار بنتيجة (4-
1) على سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا.

وقال فالفيردي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بعد الخسارة المباراة الماضية، أصبح من الضروري الانتصار على سيلتا، حيث كانت الهزيمة السابقة مؤلمة".

وأضاف "في الشوط الأول عانينا كثيرًا أمام الضغط، لدرجة أنه كان من الصعب علينا التقدم، ولم يكن لدينا إيقاع في المباراة".

وأضاف: "تأثير المدرب الجديد أوسكار على سيلتا فيجو؟ لقد كانوا يعتمدون على الضغط سابقًا مع إسكريبا، وما حدث فقط أنهم غيروا طريقة اللعب ولعبوا بثلاثي في خط الدفاع، وكانت مسألة إصرار، لأنهم ظهروا ضدنا مثل كل المباريات السابقة".

وتابع: "في خط الوسط اعتمدت في البداية على سيرجي روبيرتو كمحور، لكن تغيرت الأمور بعد إصابة سيميدو، ولذلك تم الدفع ببوسكيتس".

ميسي المضيء

وأردف: "مع ميسي كل شيء ممكن، في الحقيقة هو يُسيطر بشكل مثالي على تنفيذ الركلات الحرة، والخصم يُحاول ألا يسقط في فخ الأخطاء خارج المنطقة، وإذا فعل ذلك نحاول الاستفادة من ميسي للتسجيل".

وأوضح: "ميسي لديه التزام تام بغض النظر عن تسجيله للأهداف، ويساعد الفريق حين لا نجيد فعل أي شيء، ومن المستحيل عدم الاعتماد عليه، فهو يُضيء كل شيء".

ومضى "ميسي فتح المباراة بهدفه الأول حينما لم يكن لدينا إيقاع، وتأثيره في الهجوم لا يمكن إنكاره، وليس علينا أن نتخلى عن ذلك لأنه سلاح لدينا يُثير خوف الخصوم، والنصر يعود لنا جميعًا".



واستكمل: "الصبر على جريزمان؟ نحن دائمًا نتحلى بالصبر، مع جريزمان والجميع، ولدينا العديد من اللاعبين، وعلينا أن ندعمهم وفي النهاية العمل واضح".

وعن إمكانية الاعتماد على جريزمان كمهاجم صريح، أجاب: "إنه احتمال لدينا، وحين دخل أنسو على اليسار كنا نظن أنه سيكون على ما يرام، وميسي أيضًا ذهب للعمق، وغيرنا الطريقة ولعبنا بثلاثي وكانت جيدة، وركزت اليوم على رؤية كيف تسير الأمور".

وأردف "في الشوط الأول لم يكن الإيقاع عاليا، وافتقرنا إلى الاستمرارية، وفي الشوط الثاني كنا أفضل، وخلقنا فرصا خطيرة".

وأوضح: "سيميدو؟ لقد شعر بانزعاجات خلال المباراة، وقمنا بتغييره كإجراء وقائي".

واسترسل: "فترة التوقف الدولي؟ أود استمرار اللعب، لأن ما أريده هو تغيير الشعور السيئ، وكرة القدم تسمح بذلك، لكننا سنستفيد من هذا التوقف، حيث سيرحل الكثير من اللاعبين مع منتخباتهم والبعض الآخر سيبقى، وبعدها ستنتظرنا مباريات قوية للغاية".

وواصل: "قررت أن أعتمد على أنسو فاتي لمعرفة مدى تطوره، فهو صغير جدًا، وعليه أن يلعب أكثر، سواء ظهر بشكل جيد أو سيئ، لعب أساسيا اليوم، وسوف نقيم ما قدمه".

واختتم: "لست مندهشا من تأقلم الوافد الجديد فرينكي دي يونج، فهو يفهم طريقة لعبنا ولديه قوة جسدية جيدة جدًا، فهو بمثابة إمداد جيد للخطوط وفي موقف رجل لرجل من الصعب التغلب عليه، لكن عليه أن يحصل على الراحة في وقت ما، لأنه يلعب دائمًا معنا ومع منتخب بلاده".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1353
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019