• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

شيبوب:: اتطلع للافضل مع المنتخب

شيبوب:: اتطلع للافضل مع المنتخب
كتب/ بدر الدين بخيت/ شرف الدين شيبوب

تدرَّب شرف الدين شيبوب، صانع ألعاب سيمبا التنزاني، لفترة قصيرة مع منتخب السودان، في حصته التدريبية الأولى التي خاضها مساء اليوم الجمعة بأكاديمية تقانة.

وظهر في ذات الحصة التدريبية الثنائي مزدوج الجنسية السوداني الأصل، أحمد يونس من هولندا، ويسن حامد المحترف بالدوري الروماني الممتاز.

وقال المدرب العام لمنتخب السودان خالد بخيت في تصريحات ل، إن شيبوب وصل السودان فجر اليوم الجمعة، قادمًا من تنزانيا، وتدرب لفترة قصيرة وتم منحه راحة بسبب إرهاق السفر.


وقال شيبوب في تصريحات ل: "أنا سعيد جدًا باختياري لمنتخب بلادي، وسأكون دائمًا متاحًا لتلبية نداء السودان في أي وقت. أتمنى أن أقدم إضافة فنية حقيقية له، وأن أساعد زملائي في تحقيق نتائج جيدة".

وحول إعادة المنتخب لسكة الانتصارات، بداية من مباراة ساو تومي، قال: "سنبذل أقصى جهد عندنا ونسكب كل العرق داخل الملعب، لأجل العودة لسكة الانتصارات، ونأمل فقط مساندة كل الجمهور السوداني لنا".

وتحدَّث شيبوب عن الأجواء التي وجدها في أول تدريب للمنتخب، قائلاً: "وجدت أجواء وروح جيدة جدًا، ولم أكن في يوم غريب على جميع لاعبي المنتخب، فقد زاملت بعضهم في الهلال والمريخ سابقًا".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2096
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019