• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الفهود والاسود مواجهة تكسير العظام

الفهود والاسود مواجهة تكسير العظام
كفرووتر/ الخرطوم/ يخوض فريق الأمل عطبرة مباراة مهمة مساء اليوم الأحد، على ملعبه بمدينة عطبرة شمال السودان، ضمن الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، أمام الهلال كادقلي، الذي يقوده المدرب السابق للأمل محمد عبد النبي ماو.

وفقد الأمل عطبرة اليوم السبت صدارة الدوري السوداني الممتاز بعد فوز الهلال الكبير على ضيفه حي العرب بورتسودان بخماسية، ما أدى لتراجعه للترتيب الثاني برصيد 15 نقطة.

ولم يخسر الأمل في 8 مباريات إلا مرة واحدة وكانت في افتتاح الدوري الممتاز، من فريق المريخ الفاشر قبل أكثر من شهرين فيما يحقق الفريق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 3.

وأما الهلال كادقلي فإنه يحتل الترتيب العاشر برصيد 8 نقاط، ولم يحقق الفريق الفوز سوى في مباراة واحدة وكانت على الهلال بملعب الأخير في أم درمان، ودخل بعدها في دوامة من التعادلات المتتالية.

وتعتبر المباراة تحديا خاصا لمحمد عبد النبي ماو، المدير الفني لفريق الهلال كادقلي، الذي سبق له وأن درب الأمل عدة مرات في المواسم السابقة.

وقال ماو ل مساء اليوم السبت: "أهمية نتيجة مباراتنا أمام الأمل تتمثل في أننا نريد التحرك من منطقة الـ8 نقاط، ونريد أن نكون قريبين من باقي الفرق في الترتيب".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1261
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019