• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

العهد يطرق ابواب التاريخ

العهد يطرق ابواب التاريخ
كفرووتر/وكالات / يلتقي فريقا العهد اللبناني و25 أبريل الكوري الشمالي مساء غد الإثنين ضمن نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2019 على ملعب كوالالمبور ستاديوم في ماليزيا.

ويطمح العهد بقيادة مدربه باسم مرمر إلى تسجيل اسمه في التاريخ بحروف من ذهب بعدما وصل إلى النهائي لأول مرة في تاريخه، إذ تصدر مجموعته في دور المجموعات واقتنص بطاقة النهائي بعد موقعتي الوحدات والجزيرة الأردنيين.

ومن جهته يأمل 25 أبريل الكوري الشمالي بقيادة مدربه أوو يون سون لتأكيد أحقيته في الوصول إلى النهائي بعد سلسلة مباريات درامية وصدارة لمجموعته أيضا ثم إقصاء أباهاني دكا وهانوي تي تي الفيتنامي ليصل إلى المباراة النهائية أمام العهد.




وتشهد المباراة تواجد أفضل خط هجوم بالبطولة بفريق 25 أبريل الكوري برصيد 24 هدفاً بمواجهة أفضل خط دفاع لدى العهد بتلقي شباكه 3 أهداف فقط.

ويتسلح اللبنانيون بعدد من النجوم الدوليين أبرزهم السوري أحمد الصالح وهيثم فاعور ومحمد حيدر، ومن جهته يمتلك الفريق الكوري ماكينة الأهداف كيم يو سونج الذي سجل 9 أهداف حتى الآن في البطولة.

يذكر أن المباراة ستقام على أرض محايدة بسبب عدم استطاعة الاتحاد الكوري الشمالي تأمين النقل التلفزيوني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1781
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019