• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

احمد فتحي عميدا للفراعنة في وجود صلاح

احمد فتحي عميدا للفراعنة في وجود صلاح
كفرووتر/وكالات / أكد حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر أن شارة قيادة الفراعنة شغلت فكره خلال الأيام الماضية، لكنه حسم أمره مع معاونية في هذا الشأن.

وقال البدري في تصريحات تليفزيونية إنه قرر إبقاء الوضع كما هو، مؤكدا أن نظام الأقدمية هو الفاصل في أمر شارة قيادة المنتخب، وسيتم الاعتماد عليه خلال المرحلة المقبلة، دون تغيير.

وأضاف البدري أن ما أثير حول منح الشارة لمحمد صلاح أمر غير صحيح، مشددا على أنه لم يتطرق لأشخاص، لكنه كان يبحث عن نظام وأسس يتم العمل بها خلال وجوده مع المنتخب.

واسترسل مدرب الفراعنة قائلا إن أحمد المحمدي قائد المنتخب السابق لم توجه له الدعوة، بينما عاد أحمد فتحي بعد غياب عام، لذلك "فمن الطبيعي أن يحصل فتحي على الشارة في مباراة بتسوانا لأنه الأقدم".

وأكمل: "أفضل وجود قائد المنتخب في الملعب بشكل مستمر، لا أن يبقى على الدكة".

وعن غياب محمد صلاح عن المعسكر الأخير للمنتخب قال البدري: "أجريت اتصالا هاتفيا وقتها مع محمد صلاح، قبل المعسكر الماضي، تحدثنا خلاله عن بعض الأمور، على رأسها غيابه عن المعسكر".

وأضاف: "الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، أبلغني أن صلاح، يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، في الفترة الماضية، ولن يمنعه من المشاركة في المباريات لكنه قد يؤثر عليه مستقبلا، لذلك فضلت إراحته".

واختتم: "اتفقت مع صلاح وقتها، على غيابه عن المعسكر، على أن يكون جاهزا لمعسكر مباراتي كينيا وجزر القمر"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1946
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019