• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الكلاسيكو الفرنسي يشتعل بنكهة التانجو

الكلاسيكو الفرنسي يشتعل بنكهة التانجو
كفرووتر/وكالات / في كلاسيكو جديد للكرة الفرنسية، يحل أولمبيك مارسيليا ضيفًا على غريمه باريس سان جيرمان، في ختام منافسات الجولة 11 من الدوري الفرنسي.

الفوارق الفنية تبدو كبيرة بين الفريقين، يظهرها جليًا جدول المسابقة الذي يتصدره البي إس جي برصيد 24 نقطة، بينما يصارع مارسيليا للتواجد بين الكبار، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

ويملك مدربا الفريقين توماس توخيل في باريس، وفيلاس بواس في مارسيليا سلاحا يبدو متشابها نسبيا، باعتمادها على رأس حربة أرجنتيني.

ويستعرض في هذا التقرير المواجهة الثنائية بين ماورو إيكاردي ومواطنه داريو بينيديتو.

إيكاردي



يبقى الاسم الأشهر بين صفقات باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري، حيث انضم معارا من إنتر ميلان الإيطالي لموسم واحد مع إمكانية شرائه نهائيا صيف العام المقبل.

لم يبدأ إيكاردي مشوار فريقه في الدوري الفرنسي، بل ظهر بديلا لدقائق ضد ستراسبورج في مباراة الجولة الخامسة ثم غاب مباراتين للإصابة.

إلا أن ماورو نجح في فرض نفسه أساسيا مستغلا إصابة الثنائي كيليان مبابي، وكذلك إدينسون كافاني الذي ابتعد 6 أسابيع متتالية.

نجح إيكاردي في تسجيل هدفين بثلاثة مباريات في الـ"ليج وان" بهز شباك آنجيه ونيس.

بينيديتو



فاجأ نادي مارسيليا الكثيرين بالتعاقد مع داريو بينيديتو مهاجم بوكا جونيورز مقابل 14 مليون يورو، في مغامرة كبيرة، حيث يخوض أول تجربة أوروبية بعد مسيرة طويلة قضاها بالتنقل بين أندية الأرجنتين والمكسيك.

لكن بينيديتو فرض نفسه بقوة، وسجل 5 أهداف لمارسيليا في أول 10 جولات بالدوري، بل ساهم بأهدافه أيضا في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية ضد نيس وسانت إيتيان وموناكو.

لكن يتسم (داريو) بالعصبية نسبيا، والتدخلات العنيفة مما كلفه الحصول على 3 إنذارات في مباريات نيس وموناكو وستراسبورج، أما إيكاردي يبقى أكثر هدوء، فلم ينل أي بطاقة ملونة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2158
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019