• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

برقو: هداف دوري الثانية الإنجليزي يعتذر عن اللعب لصقور الجديان والمهندس يقود المنتخب بسيكافا

كفرووتر/ الخرطوم/ كشف الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية أن اللاعب السوداني الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية الانجليزي اعتذر عن اللعب لصقور الجديان.
وقال برقو إن النادي الإنجليزي الذي يلعب له المهاجم محمد عيسى اعتذر رسميا، بعد أن تدخل أحد الوسطاء وأكد أن اللاعب سيجد صعوبة في السفر للسودان، في يوم 5 نوفمبر ، لأنه سيلعب مباراة مفصلية بالدوري، في نفس التاريخ.
وكشف حسن برقو أن الاستعدادات للمرحلة القادمة، جعلتهم رسميا يستدعون 7 لاعبين من أصول سودانية بدول المهجر، من بينهم ياسر حامد المنتظم في الدوري الروماني وأسامة مالك من نادي بيرث الأسترالي ومحمد عيسى من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، ومحمد أمين ومحمد الضو وموفق عادل من الدوري السويدي.
وأعلن برقو أن نشاط المنتخبات السودانية سوف يستمر، بمشاركة منتخب الشباب مدعما بعناصر خبره ببطولة كأس التحدي لمنتخبات سيكافا في شهر ديسمبر المقبل وسيكون محمد موسى على رأس جهازه الفني بحيث سيعكف المهندس على اختيارعناصر جديده من الاندية .
وأضاف أن الاتحاد السوداني طلب رسميا تنظيم بطولتي سيكافا تحت 17 سنة، والتصفيات القارية للفئة السنية نفسها.
وبرأ برقو نفسه والاتحاد من أي تهم بتبديد الأموال فيما يتعلق بنشاط المنتخبات، مشددا أن كل مستندات صرف تلك الأموال متاحة وموجودة مع جهات ذات صلة سواء رئاسة الجمهورية أو وزارة الشباب والرياضة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2362
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حول فريق عزام تأخره بهدف أمام الشباب الأفريقي الي فوز بهدفين مقابل هدف في الدوري التنزاني وتقدم الشباب الأفريقي بهدفه اولا ليعادل عزام ويضيف هدفه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019