• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

الدوري الإنجليزي.. السيتي يبحث عن رد الاعتبار والاقتراب للصدارة أمام كريستال بالاس

الدوري الإنجليزي.. السيتي يبحث عن رد الاعتبار والاقتراب للصدارة أمام كريستال بالاس
كفرووتر/ وكالات/ يلتقي مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج الموسم المنصرم بنظيره كريستال بالاس، في المباراة التي يحتضنها ملعب "سيلهرست بارك"، في السادسة والنصف مساء، ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر سيتي مباراته تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، وهو محتلاً وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن المتصدر ليفربول، بينما يوجد كريستال بالاس في المركز السادس، برصيد 14 نقطة.
مانشستر سيتي يرغب في استعادة الثقة

ويضع الفريق السماوي رد الاعتبار واستعادة ثقة الجماهير والاقتراب من الصدارة، أهدافاً صوب عينيه بعد الخسارة التي منى بها على يد ولفرهامبتون، بهدفين نظيفين، في الجولة السابقة من المسابقة، إضافة إلى رغبته في مواصلة الزحف نحو القمة، بعد أن اتسع الفارق مع منافسه المباشر ليفربول لثماني نقاط، ليعتلي الأخير القائمة برصيد 24 نقطة.

وقبل ساعات من اللقاء المرتقب، استعاد مانشستر سيتي ظهيره الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي جاهز للمشاركة مع الفريق الإنجليزي خلال المباريات المقبلة عقب تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وجاهز للمشاركة في اللقاء المقبل للنادي السماوي أمام نظيره كريستال بالاس ضمن منافسات الأسبوع التاسع من البريمير ليج.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1746
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019